×
×

تويتر تستحوذ على شركة Niche لدعم صُناع المحتوى بشبكتها الاجتماعية

أعلنت شركة تويتر عن الاستحواذ على شركة “نيش” Niche الناشئة، وذلك في خطوة لدعم صناعة المحتوى سواء عبر شبكتها الاجتماعية او عبر خدمة إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة “فاين” Vine التابعة لها.

وتعرف شركة “نيش” بتوفيرها حلولا تتيح للمستخدمين من صناع المحتوى على شبكتي فاين وتويتر التواصل مع عدد من العلامات التجارية أو الوكالات الإعلانية، من أجل نشر محتوى يروج لمنتجات تلك العلامات أو الوكلات على حساباتهم الخاصة.

وقالت تويتر، عبر مدونتها الرسمية، تعليقاً على الصفقة “لقد وقعنا على اتفاقا للاستحواذ على نيش، ونأمل أن يساعد هذا الاستحواذ على مواصلة إلهام المستخدمين لصناعة محتوى رائع”.

وأضافت الشركة أن “نيش” كانت شريكا مميزا لها خلال العام الماضي، وذلك بمساعدة عدد كبير من المستخدمين سواء على شبكتها الاجتماعية أو خدمة فاين بمواصلة ابداعاتهم في صناعة المحتوى، سواء بالتقنيات أو بالحلول الاستراتيجية.

وتضم شبكة “نيش” من صناع المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعية نحو 6600 مستخدم، وتتعاون الشركة الناشئة عما يزيد عن 100 علامة تجارية ووكالة إعلانية.

ومن جانبها، قال مؤسسا “نيش” عبر مدونة شركتهما الرسمية “بعد أن أصبحنا جزءا من تويتر سنستمر في التزامنا تجاه صناع المحتوى، وسنوفر لها مزيدا من الأدوات لدعم ابدعاتهم، بجانب مزيدا من الفرص للتعاون مع أفضل المعلنين من جميع أنحاء العالم”.

يذكر أن شركة “نيش” كانت قد إنطلقت لأول مرة في 2013، وساهمت منذ إطلاقها في توفير فرصا تتيح للمستخدمين من أصحاب الحسابات ذات الأعداد الكبيرة من المتابعين الحصول على المال مقابل الإعلان عن منتجات بعض الشركات، ومن أبرز تلك الفرص كانت استخدام عددا من صناع المحتوى على شبكة “فاين” في صناعة إعلان دعائي لحواسب “إتش بي” المحمولة.

  • 186554
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE