بينترست تطلق ميزة لتثبيت تطبيقات “آب ستور” عبر تطبيقها لآيفون وآيباد

61

أعلنت “بينترست” Pinterest عن إطلاق ميزة جديدة في تطبيقها لأجهزة آبل الذكية تتيح تثبيت التطبيقات الخاصة بتلك الأجهزة، العاملة بنظام iOS، مباشرة من شبكتها الاجتماعية.

وأوضحت بينترست أن مستخدمي شبكتها الاجتماعية عبر أجهزة آيفون وآيباد سيلاحظون نوع جديد من المشاركات المثبتة، Pins، تظهر لهم أثناء التصفح تتضمن تطبيقات يمكن تثبيتها على أجهزتهم مباشرة دون الحاجة للإنتقال إلى متجر “آب ستور”.

وأشارت بينترست إلى المشاركات المثبتة للتطبيقات App Pins ستقدم تطبيقات ذات صلة بالمحتوى الذي يهتم به المستخدم، وأعطت مثالا لذلك قائلة “المستخدمون المتابعون للمشاركات الخاصة بالتدريب على سباقات المارثون سيلاحظون ظهور تطبيقات خاصة باللياقة البدنية تساعدهم على التدريب”.

وسيظهر أعلى المشاركات المثبتة الخاصة بالتطبيقات زراً تحت اسم Install يتيح للمستخدم التثبيت المباشر للتطبيقات من الشبكة الاجتماعية سواء على أجهزة آيفون وآيباد، وذلك بجانب زر Pin it الذي يتيح تثبيت المشاركة باللوح الخاص بحسابه الشخصي.

وأضافت بينترست أن المستخدم سيصبح قادرا على تثبيت التطبيقات المفضلة لديه من متجر “آب ستور على اللوح الخاص بحسابه الشخصي للعودة إليها في أي وقت، وتثبيتها من شبكتها الاجتماعية دون الحاجة للرجوع إلى صفحتها بالمتجر التابع لشركة آبل.

ويلزم للاستفادة من الميزة الجديدة تثبيت الإصدار 4.3 من تطبيق “بينترست” لنظام iOS، والمتاح مجانا لهواتف آيفون وحواسب آيباد بحجم 40.8 ميجابايت عبر متجر “آب ستور”، ويدعم الأجهزة العاملة بالإصدار iOS 7 والإصدارات الأحدث.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد