×
×

جوجل تحدد موعد مؤتمرها السنوي Google I/O لعام 2015

حدّدت شركة جوجل قبل قليل تاريخ انعقاد مؤتمرها السنوي “جوجل آي/أو” Google I/O لعام 2015، وذلك في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر مايو القادم في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأعلن “سوندار بيتشاي”؛ نائب رئيس شركة جوجل، عن ذلك ضمن تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضحت الشركة بأن التسجيل في المؤتمر يبدأ من 17 مارس وينتهي في 19 من نفس الشهر، وستتبع الشركة نفس نظام العام الماضي فيما يتعلق بحجز التذاكر، حيث سيقوم الراغبون بالحضور بتسجيل أسمائهم فقط ليقوم النظام بالاختيار العشوائي للمُستخدمين الذين سيتمكنون من شراء التذكرة التي لم يتم تحديد سعرها بعد.

وكانت شركة جوجل قد اعتادت على إقامة مؤتمرها السنوي في شهر مايو من كل عام، باستثناء بعض الأعوام السابقة؛ 2014 و 2012، حيث قامت بهما وقتٍ مختلف.

تجدر الإشارة إلى أن جوجل تقوم في مؤتمر Google I/O؛ الذي بدأ أول مرة عام 2008، بالكشف عن آخر وأحدث منتجاتها وتقنياتها المتعلقة بالويب، وبنظام التشغيل التابع لها “أندرويد”، كما تعقد فيه مجموعة كبيرة من الجلسات الموجهة للمطورين لاطلاعهم على أحدث طرق وأساليب ربط برامجهم ومنتجاتهم بخدماتها، وكيفية عمل ذلك بالطريقة الأمثل.

  • 186390
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE