أخبار قطاع الأعمال

علامة “فور” تطرح أنحف هواتفها الذكية في السوقين الإماراتية والسعودية

أعلنت Four، علامة الهواتف النقالة ذات القيمة المضافة التي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق أعمالها في أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

واستهلت فور أعمالها بخطوة جريئة وواثقة عندما طرحت للباحثين عن أفضل الهواتف الذكية ذات المواصفات العملية والعالية أنحف الهواتف الذكية في العالم بشاشة 5 بوصة وبسعر منافس.

وفي هذا الصدد، قال فيصل البناي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «فور»: “انطلقت فور من رغبة راسخة بطرح الهواتف النقالة بأسعار منافسة ليستفيد الجميع من الإمكانات الهائلة للتقنية النقالة والذكية”.

وقالت فور إن الهاتف الذكي النحيف X100 يعمل بنظام التشغيل أندرويد ويتميز بهيكلية معدنية كاملة ولا يتجاوز سُمكه 5.5 ملم، ما يجعله أنحف الهواتف الذكية في العالم المزوَّدة بشاشة بحجم شاشته، فهو مزوَّد بشاشة أموليد 5 بوصة، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. ومن بين مواصفاته الأخرى ذاكرة سعة 16 جيجابايت، ومُعالِج ثماني النواة بسرعة فائقة 1.7 جيجاهرتز، وكل ذلك بسعر 1299 درهم.

كذلك أعلنت الشركة عن هاتفين ذكيين آخرين هما S200 و S400 المتوافرين أيضاً بسعرين منافسين. ويتميز الهاتفان الذكيان المذكوران اللذان يعملان بنظام التشغيل أندرويد بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، ويستوعبان شريحتين لكل منهما. ويتميز الطراز S200 بتصميم منساب بسماكة 7.8 ملم، وهو مزوَّد بشاشة فائقة الدقة 4.3 بوصة بتقنية qHD ويتوافر بسعر 545 درهم. وتتضمَّن العبوة أربعة أغلفة خلفية ملونة مجانية.

وأما المستخدمين الباحثين عن أجهزة أكثر بساطة تمكنهم من إجراء الاتصالات بلمسة واحدة إلى جانب شاشة ملونة وصورة واضحة، فضلاً عن إمكانية تحويله إلى راديو إف إم، تطرح “فور” لهم الجهاز “B 101” بسعر 65 درهم إماراتي. وتجدر الإشارة إلى أن جميع أجهزة “فور” من سلسلة B أو S  تأخذ شريحتي اتصال.

وسيستفيد عملاء «فور» من حزمة من خدمات القيمة المضافة المواكبة لاحتياجاتهم المختلفة، منها ضمان لمدة 12 شهراً.

زر الذهاب إلى الأعلى