×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

إضافة أدوات للتصوير – HTC Camera

تُقدم شركة إتش تي سي مجموعة تطبيقات خاصة بأجهزتها التي تعمل بنظامي ويندوز فون وأندرويد. ويُعتبر تطبيق الكاميرا من أكثر التطبيقات التي تُقدم أدوات للمُستخدمين مُقارنة بالتطبيق الرسمي في ويندوز فون. ويُمكن للمستخدمين الحصول على تطبيق HTC Camera المجاني والذي يُقدم أدوات مثل تحسين التصوير الليلي، التقاط صور بشكل سريع فضلاً عن إمكانية التقاط صورة بالكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

HTCCameraWP
 

قفل الصور بكلمة مرور – Photo Private & Lock

لايُعرف حتى الآن السبب الذي يمنع الشركات من إضافة أداة بشكل افتراضي لقفل الصور ومقاطع الفيديو داخل الجهاز. ففي جميع أنظمة التشغيل، يحتاج المُستخدم إلى تطبيقات إضافية لإتمام هذه العملية. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Photo Private & Lock المجاني والذي يسمح قفل الصور، ومقاطع الفيديو، وبعض التطبيقات بالإضافة إلى التسجيلات الصوتية.

PrivacyLockWP
 

نظام ملاحة متطور – Sygic

يُعتبر تطبيق Sygic من أفضل التطبيقات المُختصة في مجال الملاحة، والذي من خلاله يُمكن الحصول على تعليمات صوتية لكيفية الانتقال من مكان للآخر. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تحميل تطبيق Sygic المجاني للاستفادة من هذا النظام على أجهزتهم.

SygicWP
 

إدارة جميع الشبكات الإجتماعية – Sharit

يعتمد بعض المُستخدمين على نشر المُشاركات على أكثر من شبكة اجتماعية في نفس الوقت. وبدون استخدام أداة لتنظيم هذه العملية، يحتاج المُستخدم لفتح كل خدمة على حدا لنشر المشاركة. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Sharit الذي يسمح بنشر المشاركات على أكثر من شبكة إجتماعية في نفس الوقت.

shareitWP
 

إعادة تصميم شاشة التطبيقات – #TileArt

تتميّز شاشة التطبيقات أو التي تُعرف بـ شاشة إبدأ بإمكانية عرض بعض المعلومات من داخل التطبيق لتوفير حاجة فتح التطبيق في كل مرة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق #TileArt المجاني والذي يسمح بإعادة تصميم هذه الشاشة واختيار خلفية مُعيّنة لتظهر بشكل أفضل.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 185895
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE