برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تشغيل جميع أنواع الفيديو – VLC

يُعتبر برنامج VLC من أشهر برامج تشغيل الفيديو والمقاطع الصوتية على الحواسب. فما يُميّزه عن غيره هو دعمه لجميع لواحق الفيديو والصوتيات تقريباً، مع توفير أدوات تجعل تجربة الاستخدام مُميّزة. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق VLC المُخصص لهذا النظام والذي يُقدم جميع الأدوات اللازمة لمشاهدة الفيديو بأفضل طريقة مُمكنة.

VLCDroid
 

استعراض أفضل التطبيقات – Shareables

يُمكن دائماً الإستعانة بمتجر تطبيقات أندرويد – جوجل بلاي – للوصول إلى أفضل التطبيقات وأكثرها استخداماً حول العالم. لكن تطبيق Shareables المجاني يُقدم للمستخدم إمكانية معرفة أكثر التطبيقات التي يستخدمها الأصدقاء في فيسبوك، فضلاً عن أكثر التطبيقات التي تم تحميلها من قبل مُستخدمي التطبيق نفسه، وهذا بدوره يسمح باستكشاف تطبيقات جديدة ومعرفة المُميّز منها.

ShareablesDroid
 

لانشر بأدوات قوية – Action Launcher 3

يتميّز نظام أندرويد عن غيره من أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية بإمكانية تغيير طريقة التعامل مع التطبيقات وأدوات النظام من خلال مايُعرف باللانشر. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Action Launcher 3 الذي يوفر لانشر بتصميم يتماشى مع تصميم أندرويد الجديد – ماتيريال – فضلاً عن إمكانية الوصول إلى التطبيقات بطريقة أفضل.

ActionLauncherDroid

 

استعراض مُستندات أوفيس – LibreOffice Viewer

بدأت شركة مايكروسوفت بتوفير نسخة من حزمة أوفيس لنظام أندرويد بشكل رسمي. لكن المُستخدمين بإمكانهم الإستعانة بالكثير من التطبيقات عوضاً عن حزمة مايكروسوفت. ويُمكن للمستخدمين تجربة حزمة LibreOffice Viewer المجانية والتي تسمح فتح مُستندات أوفيس مع دعم لمعظم اللواحق.

liberooficeDroid
 

مُجسمات ثلاثية الأبعاد – 123D Sculpt+

تُعتبر شركة أوتو ديسك المطورة لبرنامج أوتوكاد من أشهر الشركات المُتخصصة في مجال الرسم الهندسي. ومؤخراً أطلقت الشركة لمستخدمي أندرويد تطبيق 123D Sculpt+ المجاني والذي من خلاله يُمكن إنشاء وإكساء مُجسّمات ثلاثية الأبعاد بطريقة احترافية.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

زر الذهاب إلى الأعلى