برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد هذا الأسبوع

تحسين النوم – Sleepio

الدراسات العلمية أن التطبيقات المُتخصصة في مجال تحسين النوم لها فائدة فعلاً، وليست مُجرد تطبيقات تدّعي ذلك. لذا يُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Sleepio المجاني والمُتخصص في تحسين فترات نوم المُستخدم بنسبة 50%، مع تقليل احتمالية استيقاظه في منتصف النوم وزيادة طاقته اليومية.

SleepioS
 

تحكم بحواسب ماك عن بُعد – Alfred Remote

يُمكن للمستخدمين الإستعانة بتطبيقات مثل Team Viewer للتحكم بالحواسب عند بُعد ومن أي جهاز. كما يُمكن لمستخدمي نظام ماك الاستفادة من تطبيق Alfred Remote الذي يوفر مجموعة أدوات تسمح التحكم بالحاسب من خلال الهاتف. حيث يُمكن استعراض التطبيقات وتشغيلها لتعمل مُباشرةً على الحاسب، فضلاً عن إمكانية فتح الملفات أو إيقاف تشغيل الحاسب بشكل كامل.

Alfred
 

إدارة البريد من مايكروسوفت – Microsoft Outlook

تعمل شركة مايكروسوفت على توفير تطبيقاتها على جميع الأنظمة لضمان نسبة انتشار أكثر. ويُمكن لمستخدمي نظام آي أو إس الآن التخلي عن تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي والإستعانة بتطبيق Microsoft Outlook المجاني، والذي يسمح ادارة الرسائل والمرفقات مع دعم لمعظم مُخدمات البريد الإلكتروني.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد هذا الأسبوع
 

آخر الأخبار – Dull

تنتشر بشكل دوري الكثير من المعلومات عبر الشبكات الإجتماعية، فضلاً عن استخدام نظام الوسوم Tags لتسهيل وصول المُستخدمين إلى هذه المُشاركات. ويُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Dull الذي يسمح بالإطلاع على آخر الأخبار من الشبكات الإجتماعية، مع توفير مقاطع فيديو في بعضها.

DulliOS
 

تنبيهات آيفون على الحاسب – Pushbullet

أصبح بإمكان مُستخدمي آيفون ربط الهاتف بالحاسب والحصول على التنبيهات بشكل فوري من خلال تثبيت تطبيق Pushbullet المجاني. ويُمكن من خلاله إنشاء حساب للحصول على التنبيهات على أي جهاز، فضلاً عن إمكانية مشاركة الروابط وبعض البيانات بين الأجهزة بكل سهولة.

PushPulletiOS
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة آيفون يحمل في جعبته مجموعة من المزايا الجديدة والتحسينات الملحوظة في التصميم.

AITnews-iOS-App

زر الذهاب إلى الأعلى