أخبار قطاع الأعمال

ألف ياء للفوترة بالعربية يتخطى حاجز الـ 7 آلاف مستخدم

بعد مرور عام واحد على إطلاقه فقط، تخطى برنامج ألف ياء حاجز الـ 7000 مستخدم في العالم العربي وأكثر من 308 آلاف فاتورة، وذلك وفقاً محمد عدنان مرابط، المؤسس والمدير التنفيذي لبرنامج ألف ياء، هو عبارة عن تطبيق لإنشاء الفواتير باللغة العربية على الإنترنت مخصص للشركات الصغيرة والأعمال الحرة.

وقال مرابط إن خاصيات جديدة سيتم إطلاقها هذا العام للإجابة على جميع متطلبات السوق العربية. ويمكن اكتشاف سهولة و فعالية البرنامج من خلال الصيغة المجانية المتوفرة على الموقع.

موقع ألف ياء لا يتطلب شراء ترخيص ولكن يعتمد على نظام الاشتراك عند الحاجة وعند الطلب SaaS. ويتمحور النظام حول عملية البيع، وتتبع مقبوضات ومصروفات الشركة، وإدارة كمية المنتجات في المخزن والتمكن من إدارة فواتير العملاء من أي مكان وفي أي وقت.

 

وأوضح مرابط أن ألف ياء هو أول نظام  في الشرق الأوسط لإنشاء الفواتير باللغة العربية، متعدد العملات و يستهدف المستخدم العربي أينما وجد. ومن أهم مزايا هذا النوع من البرامج أنه يعتبر نافذة تعامل و انفتاح للشركات العربية على العالم و يوفر الكثير من التكاليف. فالمستخدم لن يحتاج لشراء برامج باهضة الثمن وتكبد عناء صيانتها وتأمينها، وإنما عن طريق اشتراكات بأسعار جد بسيطة يتوفر له هذا ويمكنه بذلك التركيز على ماهو أهم.

 

أبرز مزايا برنامج ألف ياء

 

  • اتصال دائم وسريع في أي وقت من خلال شبكة الإنترنت.
  • إدارة العملاء مع سجل بيانات كل عميل وملخص العمليات التجارية لاستعراض جميع حركاته من بيع و شراء.
  • إدارة الموردين و تسجيل المصروفات مع إمكانية تحديد طريقة توزيعها بتصنيفات متعددة وإعدادها مقدما.
  • تسجيل المقبوضات،الفواتير، العروض تقديرية، سندات الطلب مع إمكانية إرسالها عبر البريد مباشرة من البرنامج و برمجتها تلقائيا.
  • مراقبة و إدارة المنتجات في المخزن لتحليل حركة المبيعات اليومية.(سعر البيع،سعر الشراء،عملات أجنبية…).
  • يمكن من معرفة مسار مبيعات الشركة والفرص المتاحة لها، من خلال الرسوم البيانية و التقارير المتعددة.
  • يتيح فرصة العمل مع الموظفين مع حق الحفاظ على خصوصية البيانات.
  • صيانة النظام والتحديثات، والتأمين، إلخ يقدم مع الخدمة.

 

aliphia-screen-ar-2 aliphia-screen-ar-4 aliphia-screen-ar-3

زر الذهاب إلى الأعلى