×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

يوتيوب بأدوات أفضل – TouchTube

تتوفر داخل متجر تطبيقات ويندوز فون الكثير من الخيارات للوصول إلى يوتيوب وتشغيل مقاطع الفيديو بأفضل طريقة مُمكنة. لكن باستخدام تطبيق TouchTube المجاني يُمكن الحصول على أدوات مُميّزة لعل من أبرزها إمكانية اختيار دقة الفيديو، فضلاً عن إمكانية تحميل الفيديو لمشاهدته لاحقاً حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت.

TouchTubeWP
 

تخزين الملفات سحابياً – Dropbox

تسمح خدمات التخزين السحابي للمُستخدمين بحفظ الملفات على الإنترنت للوصول إليها من أي جهاز وفي أي وقت بكل سهولة. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة خدمة Dropbox للتخزين السحابي، التي تسمح برفع الملفات وحفظها على الإنترنت للوصول إليها من أي جهاز. كما يُمكن مشاركة الملفات مع بقية المُستخدمين بكل سهولة.

DropBoxWP
 

خرائط وملاحة – Sygic

يُعتبر تطبيق Sygic من أفضل تطبيقات الملاحة التي توفر أدوات لإرشاد المُستخدم حول طريقة الانتقال من مكان للثاني بكل سهولة، وهو متوفر لأنظمة آي أو إس وأندرويد. لكن مُستخدمي ويندوز فون بإمكانهم تجربة التطبيق الرسمي Sygic والذي يُقدم أدوات تجعله أحد أفضل الخيارات لاستعراض خرائط المدينة ومعرفة طريقة الذهاب إلى أي مكان، مع تعليمات صوتية بأكثر من لغة.

Sygic
 

مُشاهدة أفلام مجاناً – 1box

يُعتبر تطبيقا بوب كورن تايم وموڤي بوكس من أكثر التطبيقات انتشاراً في وقتنا الحالي بفضل ميزة مشاهدة الأفلام دون تحميلها. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق 1box المُخصص لأجهزة ويندوز فون والذي من خلاله يُمكن مُشاهدة الأفلام والمُسلسلات العالمية وبدقة عالية جداً، مع إمكانية تحميل الفلم أو الحلقة على الجهاز.

1boxWP
 

توفير مساحة التخزين – Cleaner Master Pro

مع التقدم في استخدام الجهاز وتثبيت التطبيقات وإزالتها، تبدأ مساحة التخزين داخل الجهاز بالإنتهاء ويُصبح أداء الجهاز بطيء بعض الشيء، ويعود السبب في ذلك إلى الملفات المؤقتة التي تتراكم دون أن تُحذف. لذا يُمكن استخدام تطبيق Cleaner Master Pro المُتخصص في حذف هذا النوع من الملفات لتوفير المزيد من المساحة وتسريع استجابة الجهاز.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 181299
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE