أخبار قطاع الأعمال

البوابة العربية للأخبار التقنية تطلق مبادرة “نحن هنا” الإعلامية لدعم الشركات العربية الناشئة

أعلنت البوابة العربية للأخبار التقنية، المصدر الرائد لأخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم العربي، اليوم عن إطلاقها مبادرة إعلامية جديدة تحت عنوان “نحن هنا” لدعم الشركات والمشاريع العربية الناشئة ورواد الأعمال العرب الذين لم يحظوا بفرص جيدة للظهور الإعلامي.

وتأتي هذه المبادرة لمساعدة رواد الأعمال العرب من مؤسسي المشاريع التقنية الرائدة في إيصال رسائلهم الأساسية إلى الشريحة المستهدفة عبر وسائل الإعلام الرائدة، وبالتالي تعزيز الظهور الإعلامي لرواد الأعمال والمشاريع الواعدة في العالم العربي. 

وقد تم استيحاء عنوان المبادرة “نحن هنا” تلبية للنداءات الكثيرة التي تصل إلى بريد الموقع من رواد الأعمال العرب والمشاريع العربية الناشئة، والتي تطالب بتسليط الضوء إعلامياً، إلا أنها لا تقدم بيانات ومعلومات كافية تمكن فريق التحرير من إعداد المواد التحريرية الوافية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد عبدالقارد، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية: “في ظل مؤشرات النمو الحالي والمتوقع لمفهوم ريادة الأعمال في العالم العربي بشكل عام، وغياب الممارسات الإعلامية الفاعلة عن البعض والتي تسهم في تعزيز الظهور الإعلامي للشركات الناشئة، قررنا أن نكون المبادرين في الوصول إليهم وتسليط الضوء على مشاريعهم”. 

وأضاف: “تعتبر البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم المنبع الأساسي لأخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم العربي، لاسيما وأن لديها خدمة إخبارية مخصصة أيضا لوسائل الإعلام الرائدة، فضلاً عن أنها منصة إخبارية متخصصة تحظى بأكثر من مليون ونصف زيارة شهرياً، وبالتالي لديها القدرة والإمكانية على دعم رواد الأعمال العرب عبر تسليط الضوء على مشاريعهم إعلامياً، فضلاً عن إرشادهم إلى أفضل الممارسات في هذا المجال”.

وخصصت البوابة العربية للأخبار التقنية صفحة على موقعها لمبادرة “نحن هنا”، والتي تتضمن بعض الإرشادات الرئيسية التي تسهل عملية التواصل مع الموقع من قبل رواد الأعمال وشركات العلاقات العامة، وتساعد فريق التحرير على إعداد مواد إعلامية وتحريرية ذات قيمة من شأنها أن تحظى باهتمام وسائل الإعلام العربية الرائدة.

واختتم عبدالقادر: “هناك الكثير من المشاريع العربية الناشئة التي لم يتم تسليط الضوء عليها إعلامياً بالرغم من أنها تحمل أفكار مبتكرة، وفي كثير من الحالات يرجع السبب الأساسي في ذلك لعدم التواصل الفاعل والاحترافي مع وسائل الإعلام. ولعل مبادرتنا هذه تسهم في مساعدة المبدعين على إيصال أفكارهم ومشاريعهم”.

ندعو جميع رواد الأعمال العرب لزيارة الصفحة المخصصة لمبادرة “نحن هنا” والتواصل معنا حتى نتمكن إيصال رسائلهم الأساسية للجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى