×
×

اتصالات تتيح إمكانية إهداء باقات البيانات بين عملائها لأول مرة في الإمارات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات-“اتصالات” أول خدمة من نوعها تتيح إمكانية إهداء باقات من بيانات الهاتف المتحرك بين العملاء وتلقي 10% من البيانات المجانية مقابل كل باقة يقدمونها. فإذا قام أحد العملاء بإهداء باقة بيانات بحجم 3 جيجابايت على سبيل المثال، فإنه يتلقى فوراً 300 ميجابايت من البيانات المجانية التي يمكن استخدامها بشكل فوري.

وتطرح “اتصالات” في إطار هذه الخدمة الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من باقات هدايا البيانات والتي تتراوح من 100 ميجابايت إلى 20 جيجابايت لتلائم الاحتياجات المختلفة للعملاء. ويمكن للعملاء تفعيل خدمة إهداء البيانات المتنقلة عبر تطبيق Etisalat UAE من خلال الاتصال بالرمز  *170*6# أو إرسال الرمز المخصص للباقة التي يفضلونها. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن هذه الخدمة خيارات شراء متعددة تتيح للعملاء تسديد سعر البيانات المهداة بصورة مباشرة من رصيد حساب “واصل” لعملاء الدفع المسبق أو بإضافته إلى الفاتورة الشهرية لعملاء الخطوط لاحقة الدفع، فضلاً عن خياري الدفع النقدي أو عبر البطاقات المصرفية لدى أي من مراكز أعمال “اتصالات” المنتشرة في أنحاء الدولة.

وتعليقاً على الخدمة الجديدة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “تمتلك اتصالات سجلاً حافلاً بإطلاق العديد الخدمات الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، وهي اليوم في طليعة الشركات الرائدة في إطلاق عروض الأجهزة والبيانات المبتكرة. وتعتبر باقات البيانات التي نقدمها أكثر العروض تنافسية على مستوى السوق، وهي مصممة لتلبي احتياجات جميع فئات مستخدمي البيانات من ذوي الاستخدام القليل أو العادي أو المكثف”.

وأضاف الخولي: “يسعدنا توسيع عروضنا الخاصة بباقات البيانات وتوفير خيارات إهداء البيانات للمرة الأولى في دولة الإمارات. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من باقات البيانات لتقديمها كهدية إلى أحبائهم وأصدقائهم أو حتى زملائهم في العمل. ولتعزيز جوهر تبادل الهدايا، نقدم بدورنا لمرسلي الباقات مكافأة من البيانات المجانية تبلغ 10% من الباقة المهداة”.

ويمكن لعملاء “اتصالات” الاشتراك بأي من باقات البيانات المتنقلة والاستمتاع بها عبر شبكة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G/LTE من “اتصالات” والتي تغطي كافة أنحاء الدولة، حيث تتيح إمكانية اتصال سلسة وسرعات فائقة تصل على 150 ميجابايت في الثانية، مما يمكن العملاء من بثّ مقاطع الفيديو، وتصفح الإنترنت، وتحميل المحتوى باستخدام هواتفهم المتحركة.

ويمكن إرسال باقات هدايا البيانات من وإلى عملاء الخطوط المدفوعة مقدماً “واصل”، ومن المشتركين بنظام الفاتورة الشهرية إلى مشتركي الخطوط المدفوعة مقدماً وبالعكس.

  • 167954
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE