×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

إضافة التطبيقات إلى شاشة القفل – Cover Lock Screen

يحتاج مُستخدمو نظام أندرويد إلى فك قفل الشاشة للوصول إلى الشاشة الرئيسية أو شاشة التطبيقات داخل الجهاز، ومن ثم تشغيل التطبيق المطلوب. لكن باستخدام تطبيق Cover Lock Screen المجاني يُمكن تجاوز هذه العملية وتوفير الوقت، فمن خلاله يُمكن إضافة آيقونات التطبيقات إلى شاشة القفل، وبمجرد الضغط على أحدها يُمكن فك القفل والانتقال إلى التطبيق مُباشرةً.

HowToConerDroid
 

تعديل ومزامنة الصور – Adobe Lightroom mobile

تُقدم شركة أدوبي حلولاً احترافية لمُعالجة الصور والتعديل عليها لأجهزة الكمبيوتر. لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم الاستفادة من تطبيق Adobe Lightroom mobile الذي يسمح بالتعديل على الصور والتحكم فيها حتى لو كانت الملفات المصدرية raw لكاميرات التصوير الاحترافية. كما يوفر التطبيقات إمكانية ترتيب الصور ضمن مكتبة أو ألبومات فضلاً عن مُزامنة الصور وتخزينها على السحاب.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

مُتابعة الشبكات الإجتماعية من مكان واحد – Starlike

مع كثرة الشبكات الإجتماعية في وقتنا الراهن مثل توتير، فيسبوك، جوجل بلس، يوتيوب أو انستاغرام، تُصبح عملية مُتابعتها ومتابعة الأصدقاء ومشاركاتهم فيها من الأمور الصعبة جداً. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Starlike المجاني والذي يسمح بالإطلاع على جميع مُشاركات الشبكات الإجتماعية من مكان واحد دون الحاجة للانتقال بين أكثر من تطبيق.

HowToStarlikeDroid
 

تتبع استخدام الهاتف – QualityTime

يقضي المُستخدمون يومياً الكثير من الوقت باستخدام الأجهزة الذكية، وهي عادة نصح الأطباء بالتخلّص منها لأنها تؤدي إلى نوع من الإدمان. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق QualityTime المجاني والذي يقوم بتتبع نشاط المُستخدم بشكل كامل على الجهاز، فيعرض له مدة استخدام كل تطبيق يومياً مع عرض رسم بياناً لتتبع الاستخدام بشكل كامل.

HowToDailyUsageDroid
 

الرسائل القصيرة في أي مكان – HoverChat

كثيراً مايضطر المُستخدم إلى إيقاف لعبة أو مقطع فيديو أو تصفح موقع مُعيّن من أجل كتابة رد على رسالة واردة أو قراءتها بشكل كامل لعدم وجود إمكانية إتمام هذه العملية من أي مكان داخل أندرويد. لكن باستخدام تطبيق HoverChat المجاني يُمكن إضافة الرسائل القصيرة إلى أي مكان داخل النظام للرد وقراءة الرسائل بكل سهولة.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

  • 167899
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE