×
×

اتصالات تقدم حصريا الحاسوب اللوحي Nexus 9 في الإمارات

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات، اتصالات، اليوم عن إطلاقها الحصري للحاسوب اللوحي “نيكسوس 9” لعملائها المشتركين في نظامي الدفع المسبق “واصل” والفاتورة الشهرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويدعم هذا الجهاز، الذي يعد أول حاسب لوحي يعمل بالإصدار 5.0 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد في العالم، شبكة الجيل الرابع 4G/LTE، وهو مزود بشاشة قياس 8.9 بوصات وبدقة 2,048×1,536 بكسل مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.6 ميجابكسل.

ويضم “نيكسوس 9” الذي يأتي بالتعاون بين شركتي جوجل وإتش تي سي، معالجا بمعمارية 64 بت ومكبرات صوت تعمل بتقنية BoomSound.

وتتيح اتصالات من خلال إطلاق هذا الجهاز لعملائها الاستفادة من أفضل تجربة ممكنة عبر أجهزتهم اللوحية سواء للعمل أو الترفيه، وسيكون متوفرا في كافة مراكز أعمال اتصالات ومنافذ التجزئة الرئيسية في الإمارات.

وأطلقت الشركة باقات بيانات لاحقة الدفع للأجهزة اللوحية وبأسعار مناسبة، تتيح للعملاء خيارات شراء مرنة معززة بطرق دفع سهلة عبر إبرام عقود تمتد على مدار 12 و24 شهرا.

ويمكن لعملاء الخطوط الفاتورة الشهرية الحصول على جهاز “نيكسوس 9” مجانا مع 1 جيجابايت من البيانات مقابل 200 درهم شهريا فقط، بالإضافة إلى حرية اختيار ترقية باقة بياناتهم إلى 5 أو 10 جيجابايت لقاء إضافة 100 أو 200 درهم على الترتيب.

وبالمقابل، ذكرت اتصالات أن عملاء الدفع المسبق “واصل” سيحظون بفرصة الحصول على باقة بيانات للجهاز اللوحي دون الحاجة إلى إبرام عقد مقابل دفعة مقدمة مع 1 جيجابايت من البيانات مجانا في الشهر الأول على أن تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهما شهريا بدءا من الشهر الثاني.

  • 167245
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE