×
×

اتصالات تطلق باقة بيانات Business Multi Share لتسهيل إنجاز المهام المتعددة

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات، اتصالات، لعملائها المشتركين في خدمات الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية في قطاع الأعمال خدمة وصفتها بالفريدة تتيح لهم اعتبارا من اليوم مشاركة باقة بيانات واحدة عبر عدة أجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحاسب المحمول.

وفي ظل المتطلبات المتنامية التي تشهدها بيئة الأعمال اليوم لتوفير المزيد من خيارات الاتصال، قالت اتصالات إن خدمة Business Multi Share الجديدة تتيح لعملاء اتصالات إمكانية مشاركة الاتصال بين ما يصل إلى خمس شرائح SIM باستخدام باقة بيانات واحدة دون تكبد عناء الاشتراك بباقات بيانات إضافية.

وأضافت الشركة أن الباقة الجديدة صممت لتمكن أصحاب الأعمال من تعزيز قدراتهم في إنجاز المهام المتعددة باستخدام باقة بيانات واحدة موفرة للتكاليف عبر عدة أجهزة، مع الاستفادة من أوسع وأسرع شبكة اتصالات من الجيل الرابع 4GLTE على مستوى المنطقة.

وتبدأ باقات بيانات Business Multi Share من 1 جيجابايت بسعر 60 درهما شهريا. كما يحظى العملاء بخيار شراء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بدون دفعة مقدمة من خلال الاشتراك بباقات الأعمال التنافسية التي تقدمها اتصالات بنظام الفاتورة الشهرية، وذلك للاستفادة من خدمة مشاركة البيانات بالشكل الأمثل.

وتعليقا على إطلاق الخدمة الجديدة، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في اتصالات: إن البقاء على اتصال دائم يقابله العديد من المتطلبات التي تنشأ جراء نمط الحياة السريع، وبالأخص في قطاع الأعمال حيث يحتاج المستخدمون إلى العمل في إطار تعاوني عبر عدة أجهزة، سواء في مكتب العمل أو المنزل أو أثناء التنقل. ويشهد الاتصال بالإنترنت عبر عدة أجهزة نموا متزايدا، إذ يستخدم العملاء اليوم بشكل وسطي ثلاث أجهزة للاتصال بالإنترنت، لاسيما الهواتف الذكية التي تحظى بأعلى نسبة استخدام.

ويمكن لعملاء باقات Business Ultimate و Supreme Business الحاليين تفعيل باقة Business Multi Share عن طريق إرسال رسالة نصية تحمل الرمز MULTI إلى الرقم 1040. أما بالنسبة للعملاء الجدد فيمكنهم الاشتراك بأحدث باقاتنا المخصصة للأعمال بنظام الفاتورة الشهرية واختيار واحدة من باقات Business Multi Share الجديدة، بدءا من 60 درهما لباقة 1 جيجابايت ووصولا إلى 219 درهما لباقة 12 جيجابايت شهريا.

وقالت اتصالات إن باقات بيانات Business Multi Share تنسجم مع استراتيجيتها لتقديم خدمات القيمة المضافة لعملائها في قطاع الأعمال، مع الاستفادة من شبكة الجيل الرابع 4G LTE التي تغطى قرابة 90  بالمئة من المناطق المأهولة في الدولة مما يتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت بسرعات تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية.

وتتوفر خدمة مشاركة البيانات Business Multi Share والخدمات المخصصة لقطاع الأعمال بنظام الفاتورة الشهرية من خلال مديري العملاء في اتصالات، والقنوات الشريكة، ومراكز الأعمال، أو بالاتصال بمركز الاتصال المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقم 800 5800.

كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول باقات Business Ultimate وBusiness Multi Share بنظام الفاتورة الشهرية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة  www.etisalat.ae/business.

  • 167239
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE