برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

إنشاء وتعديل مُستندات أوفيس – PDF Office

تتوفر أمام مُستخدمي آيفون وآيباد الكثير من الخيارات عند الرغبة في إنشاء وتعديل مستندات أوفيس، حيث يُمكن الإستعانة بحزمة آي ورك أو مستندات جوجل وأخيراً النسخة الرسمية من أوفيس على هذه الأجهزة. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق PDF Office المجاني والذي يوفر أدوات مُميّزة لإنشاء، تعديل وقراءة جميع مستندات أوفيس.

PDFOfficeiOS
 

تمارين رياضية – Freeletics

يعتمد الكثير من المُستخدمين على مُحرك بحث جوجل للبحث عن تمارين رياضية للحفاظ على اللياقة، حرق الشحوم أو زيادة كتلة البنية العضلية. لكن مُستخدمي آيفون وآيباد بإمكانهم تجربة تطبيق Freeletics المجاني والذي من خلاله يُمكن تحديد الهدف من التمارين ليتم عرض التمرين مع معاينة لطريقة تنفيذه بشكل صحيح.

HowToFreeleticsiSO
 

معرفة عدد السعرات الحرارية – CARROT Hunger

يُعتبر عدد السعرات الحرارية الموجودة في الأكل من أهم الأمور التي يجب الانتباه لها، فالجسم يومياً بحاجة إلى كمية مُعينة يجب الحفاظ عليها وتقليلها فقط في حالة الرغبة في فقدان الوزن. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق CARROT Hunger الذي يسمح بمراقبة عدد السعرات الحرارية داخل مُعظم الأطعمة، فضلاً عن إمكانية مسح الباركود الخاص بالمنتجات لمعرفة عدد السعرات الحرارية.

HowToCarrotHungeriOS
 

استعراض الآلات الموجودة داخل أي أغنية – PLAYER

يعتمد الكثير من مُتعلمي الآلات الموسيقية على العزف السماعي، والذي من خلاله يقومون بالإستماع إلى المعزوفة ثم تنفيذها مباشرةً. ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق PLAYER المجاني والذي من خلاله يُمكن تحليل أي أغنية في الجهاز ومعرفة الآلات المُستخدمة والاستماع لها بشكل مُنفرد.

HowTOPLAYERiOS
 

مسح المستندات ضوئياً – Evernote Scannable

يُعتبر تطبيق Evernote من أهم تطبيقات كتابة الملاحظات ومزامنتها وتخزينها سحابياً. حيث يُمكن من خلاله تنظيم المستندات والمواعيد بكل سهولة. ويُمكن الآن الاستفادة من تطبيق Evernote Scannable من نفس الشركة والذي من خلاله يُمكن مسح المُستندات ضوئياً Scan وحفظها على هيئة ملفات PDF.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آيفون وآيباد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آيفون وآيباد.

aitnews-ios-app

زر الذهاب إلى الأعلى