×
×

“ديلي موشن” تطلق شبكتها الخاصة ببث فيديوهات الألعاب

أعلنت شبكة مشاركة الفيديوهات، “ديلي موشن” Dailymotion، عن إطلاق شبكتها المخصصة لبث مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب، وذلك تحت اسم “ديلي موشن جيمز” Dailymotion Games.

وقالت “ديلي موشن” أن الشبكة الجديدة تستهدف قطاع كبير من مستخدميها، وخاصة المهتمين بالمحتوى الخاص بالألعاب، حيث ستتيح لهم مشاركة ومشاهدة مقاطع فيديو خاصة بالألعاب بجميع أنواعها، كما ستتيح لهم إمكانية البث المباشر للفيديو.

وأوضحت “ديلي موشن” أن مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب تجلب ما يزيد عن 180 مليون مشاهدة شهرياً على موقعها، كما تجذب أكثر من 11 مليون مستخدم مميز جديد من حول العالم كل شهر.

وأشارت إلى أن الشبكة الجديدة ستضم محتوى عن الألعاب يقدمه ناشرين ذو نسبة متابعة عالية مثل IGN وGamespot وGameKult وOnGameNet وEclypsia وMillenium.

وستتاح الشبكة الجديدة عبر الرابط، Games.dailymotion.com، إضافة إلى توفيرها عبر تطبيقات خاصة للهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وiOS، بجانب توفيرها عبر أجهزة “بلاي ستيشن 4”.

يذكر أن شبكة “ديلي موشن جيمز” الجديدة ستنافس شبكات شهيرة متخصصة في بث مقاطع فيديو الألعاب وأبرزها “تويتش” Twitch، والتي استحوذت عليها أمازون العام الماضي بعد منافسة مع شركات كبرى مثل جوجل وياهو.

  • 166935
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE