×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

إنشاء مقاطع فيديو احترافية – Stop Motion Studio

تتوفر الكثير من التقنيات عند إنشاء مقاطع الفيديو، فمن المُمكن استخدام الحركة البطيئة Slow Motion أو السريعة Time Lapse، كما يتوفر نوع يُدعى Stop Motion تبدو فيه الصورة وكأنها رسوم مُتحركة بشكل مُميّز وتنتقل الحركة بشكل مُتقطّع. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Stop Motion Studio المجاني والمُتخصص في إنشاء هذا النوع من مقاطع الفيديو.

HowToStopMotionWP
 

تعديل الصور – Photo Editor HD

كثيراً مايرغب المُستخدم بإضافة بعض اللمسات إلى الصور قبل مُشاركتها أو تجميع أكثر من صورة ضمن إطار واحد وهو مالايُمكن القيام به دون الإستعانة بتطبيقات إضافية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Photo Editor HD المجاني الذي يسمح بتعديل الصور بطريقة احترافية مع إمكانية تجميع أكثر من صورة بشكل مُميّز.

HowTOPhotoMasterWP
 

دليل لإنقاص الوزن والتمارين الرياضية – BodBot

لم يعد المُستخدم بحاجة إلى البحث عن المُدربين لزيادة اللياقة أو انقاص الوزن بفضل تطبيقات الأجهزة الذكية المتوفرة لهذا الغرض. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق BodBot المجاني والذي يُقدم مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية لزيادة اللياقة، تخفيف الوزن أو زيادة الكتلة العضلية في الجسم، ومايُميّزه هو توفير خطط غذائية تُساعد المُستخدم في الوصول إلى هدفه بشكل أسرع.

HowToBotDotWP
 

استخدام الهاتف داخل السيارة – Car Dash

بدأت مُظعم السيارات الحديثة بدعم أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية للاتصال بها وإنشاء المكالمات وتلقيها من خلال السيارة ودون الحاجة إلى استخدام الهاتف. ويُمكن للمستخدمين الذين لايملكون هذه الأنظمة داخل سياراتهم تجربة تطبيق Car Dash المجاني والذي يحول الجهاز إلى أداة مُفيدة جداً لاستخدامها أثناء القيادة بكل سهولة دون تعريض حياتهم للخطر.
HowToCarDashWP

 

مُنبّه ذكي – Mi Challenge Alarm

يتوفر داخل نظام ويندوز فون مُنبه يستخدمه مُظعم المُستخدمين. لكن البعض يُعاني من مشاكل عند الاستيقاظ ويحتاج إلى ضبط أكثر من مُنبه. لذا يُمكن تجربة تطبيق Mi Challenge Alarm الذي يوفر مُنبه ذكي لايُمكن إيقاف تشغيله إلا من خلال الإجابة على الأسئلة الظاهرة على الشاشة.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 166635
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE