سامسونج تعرض أجهزة ذكية للأبطال الخارقين في CES 2015

144

استعرضت شركة سامسونج مجموعة من الأجهزة الذكية للأبطال الخارقين خلال مشاركتها في معرض CES2015 التقني المقام بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهي المجموعة التي ستظهر في يد أبطال فيلم “المنتقمون” الجديد المزمع إطلاقه هذا العام.

وعرضت سامسونج في جناحها بالمعرض التقني عن هاتف ذكي شديد النحافة ذو شاشة زجاجية شفافة، قالت أنه يمكن مستخدمه من رؤية المحتوى المعروض عليه وما خلفه بوضوح، كما أنه يعرض المحتوى المهم على شكل “هولوجرام” بارز من الشاشة.

وأشارت الشركة أن الهاتف الشفاف صُنع خصيصاً ليستخدم من قبل شخصية “توني ستارك” -الرجل الحديدي- التي ستظهر في فيلم “المنتقمون: عصر ألترون” المنتظر عرضه في الأول من مايو القادم.

واستعرضت سامسونج كذلك ساعة ذكية بتصميم مختلف عن الساعات الذكية الحالية التي توفرها الشركة، إضافة إلى سماعة للأذن مزودة بشاشة لعرض بعض البيانات مثل التوقيت وصورة للمتصل عند المكالمات الواردة، وهما جهازين ستستخدمهما جميع شخصيات الأبطال الخارقين المشاركين في الفيلم الأمريكي.

وأكدت سامسونج خلال عرضها لمنتجات الأبطال الخارقين أنها صممت من وحي أجهزتها الذكية الحالية، مثل الهاتف الشفاف المستوحى تصميمه من تصميم هاتف “جالاكسي نوت إيدج” ذو الشاشة المنحنية، والساعة المستوحى تصميمها من سلسلة أجهزة “جير”.

يذكر أن تلك المنتجات لا تعد سوى تصميمات مخصصة للاستخدام السينمائي فقط، حيث أوضحت شركة صناعة الإلكترونيات في رسالة ساخرة كتبتها أسفل كل منتج أن “تلك الأجهزة صنعت في مصنعها السري لأجهزة الأبطال الخارقين، ولن تكون متاحة إلا لفريق المنتقمون فقط”.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد