×
×

إتش تي سي تُلمح إلى إطلاق هاتف من سلسلة “ديزاير” الشهر القادم

نشرت شركة “إتش تي سي” HTC ضمن حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo إعلانًا ألمحت فيه إلى اعتزامها إطلاق هاتف جديد من سلسلة “ديزاير” Desire متوسّطة المواصفات الشهر القادم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في مدينة “لاس فيجاس” الأمريكية.

وحمل الإعلان عبارة “Always Desire More” (اطلب المزيد دائمًا) في تلميح واضح إلى أجهزة جديدة من سلسلة Desire، كما يتضمن الإعلان تاريخ المؤتمر الصحفي للشركة الذي ستعقده ضمن المعرض بتاريخ 6 كانون الثاني/يناير.

ولا يكشف الإعلان عن أيّة تفاصيل بخصوص مواصفات الهاتف الجديد، إلّا أن حساب Upleaks المتخصص بنشر تسريبات الهواتف الذكية على تويتر قال بأن الهاتف الذي ستُعلن عنه الشركة يحمل رقم الطراز HTC A52 ويتمتع بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، مما يجعل منه شبيهًا بهاتف “ديزاير آي” Desire Eye الذي طرحته الشركة مؤخرًا والمخصص لالتقاط الصور الذاتية (سيلفي)، ومن المُحتمل أن يدعم الهاتف شريحتين في معظم الأسواق الآسيوية.

يُذكر أن تسريبات سابقة تحدّثت عن اعتزام الشركة إطلاق هاتفها البارز الجديد “وَن إم 9” One M9 خلال نفس المعرض، لكن هذه التقارير ما زالت غير مؤكدة بعد.

70a9c7c0jw1enru1kls3uj20c80iv0vd

  • 165390
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE