×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

مزامنة الملفات بين الحاسب والهاتف – Tonido

على الرغم من وجود الكثير من خدمات التخزين الحسابي لتخزين الملفات على الإنترنت، إلا أن المُستخدم بحاجة إلى رفعها بشكل يدوي، دون وجود وسيلة لرفع جميع محتويات القرص الصلب، أو حتى إن وجدت، يحتاج المُستخدم لدفع اشتراك شهري للحصول على مساحة كبيرة. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Tonido الذي يُمكن من خلال تثبيته على الحاسب والهاتف، الوصول إلى الملفات بكل سهولة وتشغيلها دون الحاجة إلى رفعها على الإنترنت.

HowToTonidoWP
 

كتب إلكترونية مجانية – Kobo Books

تُعد قراءة الكتب، أحد أفضل الميزات التي يُمكن الاستفادة منها في الأجهزة الذكية. ويُمكن لمستخدمي أجهزة ويندوز فون الإستفادة من تطبيق Kobo Books المجاني، والذي يوفر أكثر من 4 ملايين كتاب إلكتروني مجاناً لقراءتها وتحميلها على الجهاز.

HowToKOKBooksWP
 

إضافة إيماءات للجهاز – Gestures

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق Gestures لنظام ويندوز فون من خلاله يُمكن إضافة إيماءات Gestures للجهاز، فيصبح المُستخدم قادراً على الرد على المكالمات من خلال رفع الجهاز إلى الأعلى فقط، أو إلغاء مكالمة من خلال قلب الجهاز وغيرها من الميزات.

GuestersWP
 

تصوير المُستندات ضوئياً – Office Lens

بفضل الدقة العالية لكاميرات الأجهزة الذكية، يُمكن استخدامها في كثير من الأمور أهمها ترجمة الكلمات الموجودة في الصور، التعرف على الوجوه أو حتى حل المعادلات الرياضية. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Office Lens المجاني والذي من خلاله يُمكن مسح أي مستند ضوئياً Scan والحصول عليه بصيغة PDF دون الحاجة إلى وجود جهاز مسح ضوئي Scanner.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 165252
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE