×
×

“اكسيوم” تطرح الهاتف الذكي BlackBerry Classic في الإمارات

أعلنت شركة اكسيوم عن طرح الهاتف الذكي الجديد “كلاسيك” من بلاك بيري الذي قالت إنه مصمم من أجل المستخدمين الموالين للوحة مفاتيح “كويرتي” QWERTY التقليدية والراغبين بإعادة استكشاف السرعة والدقة اللتين تتسم بهما لوحة مفاتيح بلاك بيري المادية.

ومن المقرر إتاحة “كلاسيك” حصريا في متاجر اكسيوم في 26 كانون الأول/ديسمبر الجاري بسعر يبلغ 1799 درهما إماراتيا. وبوسع الزبائن المبادرة إلى تقديم طلبات الشراء/التسجيل للحصول على الجهاز عبر موقع اكسيوم الإلكتروني. كذلك ستتاح تشكيلة من الملحقات الخاصة بكلاسيك تضمّ أغلفة وحلولا للحمل وشواحن وملحقات للصوت.

وكانت شركة بلاك بيري كشفت عن هاتفها الذكي “كلاسيك” الأسبوع الماضي خلال حدث أقيم بمدينة نيويورك، وهو الهاتف الذي صمم ليعيد إحياء موضة الهواتف القديمة للشركة، والتي كانت سببا رئيسا في شهرتها قبل سنوات.

ويملك هاتف “بلاك بيري كلاسيك” الذكي شاشة مربعة تدعم اللمس، إضافة إلى لوحة مفاتيح فعلية وأزرار ملموسة للتصفح والانتقال بين وظائف الجهاز.

ويقدم الجهاز شاشة بقياس 3.5 بوصات وبدقة 720×720 بكسل، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويملك “كلاسيك” كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، كما يضم الجهاز معالجا ثنائي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز.

  • 165039
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE