×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

إدارة جهات الاتصال بطريقة ذكية – Humin

يحتوي نظام أندرويد على أداة لإدارة جهات الاتصال Contacts، فمن خلالها يُمكن إنشاء جهة اتصال جديدة أو تعديل جهة حالية مع إمكانية ادخال الكثير من البيانات مثل الموقع الجغرافي، البريد الإلكتروني، العنوان، أرقام الهاتف وحسابات الشبكات الإجتماعية. لكن تطبيق Humin يُقدم أداة مُتميّزة تسمح بإدارة هذه الأسماء بطريقة أفضل، فالتطبيق على سبيل المثال يقوم بعرض جهات الاتصال على حسب الموقع الجغرافي للمستخدم، أو جهات الاتصال التي يتصل بها المُستخدم في يوم أو ساعة مُحددة بشكل متكرر.

HowToHuminDroid

 

تشغيل مقاطع الفيديو – VLC

يُعتبر تطبيق VLC من أشهر البرامج المتوفرة للحواسب والذي من خلاله يُمكن تشغيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية على اختلاف لواحقها بفضل دعمه الكبير لمعظم اللواحق. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تثبيت النسخة التجريبية من VLC لتشغيل مقاطع الفيديو ونقلها من/إلى الجهاز بكل سهولة.

HowToVLCDroid

اكتشاف أفضل التطبيقات – Shareables

أصبح من السهل الوصول إلى تطبيقات جديدة أو مُتميّزة بفضل الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك، تويتر أو جوجل بلس، فالمستخدمون يقومون بمشاركة التطبيقات لنشر الفائدة. ويُمكن الآن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من ميزة المشاركة من خلال  تطبيق Shareables المجاني والذي يسمح باستعراض أفضل التطبيقات التي تمت مشاركتها حول العالم، أو التطبيقات التي قام الأصدقاء بتحميلها ومشاركتها.

HowToShareablesDroid

خرائط نوكيا – HERE Beta

على الرغم من وجود تطبيق للخرائط داخل نظام أندرويد، إلا أن شركة نوكيا قررت أن تدخل المنافسة مع آبل وجوجل من خلال نظام خرائط خاص بها. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة خرائط نوكيا الجديدة HERE من خلال التطبيق الذي يوفر إمكانية تصفح الخرائط حتى دون اتصال بالإنترنت، فضلاً عن وجود نظام للملاحة Navigation لإرشاد المُستخدم حول كيفية الانتقال من مكان للآخر.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

الحماية من الإعلانات والتنبيهات – AppBrain Ad Detector

تعتمد بعض التطبيقات بشكل كبير على الإعلانات والتنبيهات بشكل مُستمر مماقد يزعج المُستخدم. وعلى الرغم من وجود إمكانية للحد من التنبيهات، إلا أن المُستخدم بحاجة إلى إدارة كل تطبيق على حدا. لذا يُمكن الإستعانة بتطبيق AppBrain Ad Detector المجاني والذي يُساعد المُستخدم في التخلص من التطبيقات الإعلانية والتنبيهات التي تقوم بإصدارها بشكل مُتكرر.

HowToAppBrainAdDetectorDroid

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 164608
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE