برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

تأثيرات وأدوات إضافية للكاميرا – Camera360 Sight

تُقدم كاميرات الأجهزة الذكية مجموعة كبيرة من الميزات التي تجعل التصوير فيها مُمتع جداً، فضلاً عن ظهور الصور بطريقة احترافية. لكن المُستخدمين بإمكانهم دائماً إضافة المزيد من الميزات من خلال الإستعانة ببعض التطبيقات. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Camera360 Sight الجديد، والذي يُقدم تأثيرات وأدوات مُفيدة جداً عند التصوير، أو حتى بعد التقاط الصور باستخدام أي تطبيق آخر.

HowToCamera360WP

 

محادثات فورية آمنة – Cyber Dust

تعمل الشركات المُطوّرة لتطبيقات المحادثات الفورية مثل فايبر، واتساب أو لاين، على تأمين المحادثات وتشفيرها لضمان الحفاظ على خصوصية المُستخدم، حيث أصبح موضوع الحماية يُضاهي أو يفوق أهمية الميزات التي تُقدمها هذه التطبيقات. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Cyber Dust المجاني والذي يُقدم منصّة للمحادثات الفورية مع حماية وتشفير هذه المراسلات بشكل كامل. ومايُميّز هذا التطبيق هو عدم تخزين المراسلات على الجهاز أو على أي جهة خارجية.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

 

قراءة الكتب الإلكترونية – Audible eReader

تدعم الأجهزة الذكية بشكل افتراضي إمكانية قراءة الكتب الإلكترونية على اختلاف لواحقها، حيث يُمكن للمستخدم تحميل أي كتاب وقراءته على الجهاز دون مشاكل. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Audible eReader المجاني والذي يُضيف ميزة جديدة وهي قراءة الكتاب للمُستخدم. فبعد تحميل أي كتاب إلكتروني، يُمكن تشغيله باستخدام التطبيق ليقوم بقراءته للمستخدم.

HowTOAudiableWP

 

آخر الأخبار الرياضية – BBC Sport

تتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من المواقع التي يُمكن زيارتها لقراءة آخر الأخبار الرياضية والإطلاع على نتائج المُباريات. لكن لتوفير الوقت والوصول إلى هذه الأخبار بكل سهولة، يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق BBC Sport المجاني والذي يُقدم آخر الأخبار ونتائج المباريات بشكل مباشر.

HowToBBCSportWP
 

اختبار أداء الجهاز – GFXBench DX Benchmark

عند البحث عن الأجهزة في جوجل، تعرض بعض المواقع معلومات تفصيلية عن الجهاز من ناحية الأداء، وهو مايُشكل عُنصراً هامّاً عند شراء الأجهزة. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق GFXBench DX Benchmark المجاني والذي يسمح باختبار أداء الجهاز ومعالج الرسوميات، حيث يقوم بإجراء أكثر من اختبار ويعرض النتيجة عند النهاية.

HOWTOGFXWP

زر الذهاب إلى الأعلى