×
×

رسمياً: البوابة العربية للأخبار التقنية تطلق تطبيقها لأجهزة آيفون وآيباد

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية رسمياً اليوم تطبيقها المخصص لأجهزة آيفون وآيباد الذي جاء تكليلاً للتعاون المثمر مع شركة “كاريزما لتقنيات الويب وتطبيقات الأجهزة الذكية“.

ويأتي التطبيق الجديد متوافقاً مع أجهزة آبل العاملة بنظام iOS 8.0 والإصدرات الأحدث، ويقدم سهولة في التصفح والقراءة والوصول إلى المعلومات والتفاعل مع الأحداث والأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية.

وقال أحمد عبدالقادر، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية: “لاشك بأن التطبيق الجديد سيحظى باستحسان المستخدمين لاسيما وأن النسبة الأكبر من زوار الموقع عبر الأجهزة المحمولة هم من مستخدمي أجهزة آبل. ويسعدنا استقبال الملاحظات لنعمل على إضافة مزايا وخصائص جديدة”.

وأضاف: “لطالما كان يشكل إيجاد الكفاءات التقنية العربية المناسبة عقبة أمام التعاون مع شركات عربية لتنفيذ مشاريع تقنية متطورة، إلا أن فريق عمل كاريزما المبدع نجح في تغيير هذا المفهوم بالنسبة لنا، لاسيما مع خبرة الفريق الكبيرة في هذا المجال والمعرفة الواسعة بالتفاصيل، هذا فضلاً عن مواكبته لما هو جديد بهذا الشأن وتكريسه الوقت والجهد الكبير لتنفيذ هذا المشروع على أعلى مستوى من الأناقة والجودة العالية”.

ومن جهته، قال نور الدين القوي، المدير المؤسس لمؤسسة كاريزما لتقنيات الويب وتطبيقات الأجهزة الذكية: “إن التعاون الذي حصل بيننا كمؤسسة و بين البوابة العربية للاخبار التقنية بثقلها الجماهيري هو فرصة ثمينة جدا للاحتكاك بالمستخدم العربي و التعرف على ميولاته و ثقافة استخدامه للأجهزة الذكية، عازمين في المستقبل القريب أن يشمل هذا التعاون إطلاق خدمات رقمية و تكنولوجية ذات قيمة عالية تساعد في بروز المحتوى العربي بالصورة الأفضل و الأكثر مواكبة لمستحدثات التقنية”.

يمكن  تنزيل تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية الجديد عبر البحث عن  aitnews في متجر تطبيقات آبل، أو عبر الرابط التالي: https://itunes.apple.com/us/app/aitnews/id939636941?l=fr&ls=1&mt=8

 

  • 163907
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE