×
×

“فيس بوك” تضيف مجموعة من الأزرار التفاعلية للصفحات

أعلنت شبكة “فيس بوك” الاجتماعية عن تحديثٍ جديد يُتيح لمدراء الصفحات إضافة أزرار تفاعلية، والتي تًساعد متابعي صفحاتهم في التواصل معهم أو القيام بإجراء مناسب لطبيعة الزر الذي تم اختياره.

ويمكن لمدراء صفحات فيس بوك الآن اختيار واحد من سبعة أزرار، والتي تظهر في الجزء العلوي من الصفحة بجانب الزر المخصص للإعجاب بالصفحة، وتُستخدم بهدف تحويل متابعي الصفحة إلى أماكن تُناسب اسم الزر وفائدته.

وتحتوي الأزرار الجديدة على مجموعة مختلفة من الأسماء والخيارات، فهناك زر باسم “احجز الآن” Book Now، وآخر باسم “اتصل بنا” Contact Us، وزر “استخدم التطبيق” Use App و”إلعب اللعبة” Play Game، وكذلك زر “تسوّق الآن” Shop Now، وزر “تسجيل” Sign Up، وأخيرًا زر “شاهد الفيديو” Watch Video.

وتهدف هذه الأزرار إلى إتاحة خيارات جديدة من شأنها أن تُساعد أصحاب الصفحات على تحقيق أهدافهم التجارية، وذلك وفق خيارات عديدة تنسجم مع أهداف الصفحات.

وأوضحت “فيس بوك” ضمن مدونتها بأن صفحة متجر التجزئة على شبكة؛ Dollar Shave Club، قد بدأت باختبار زر للتسجيل منذ ثلاثة أسابيع، ولاحظت الصفحة بأن معدل التسجيل لديهم قد زار بمقدار 2.5 ضعف.

وستبدأ “فيس بوك” بإتاحة إمكانية تفعيل هذه الأزرار في البداية للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسابيع القليلة القادمة، فيما سيتم إتاحة هذه الأزرار لجميع أنحاء العالم خلال عام 2015.

  • 163795
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE