أجهزة محمولة

سامسونج تقترب من الكشف عن الهاتف اللوحي “جالاكسي جراند 3”

حصل الجيل الثالث من سلسلة “جالاكسي جراند” Galaxy Grand التابعة لشركة سامسونج على ترخيص هيئة الاتصالات الصينية TENAA التي كشفت عن صورته ومواصفاته، مما يشير إلى اقتراب الكشف عنه.

واعتادت سامسونج الكشف عن هاتف جديد من سلسلة الهواتف اللوحية “جالاكسي جراند” في مثل هذا الوقت من العام، حيث كشفت عن “جالاكسي جراند 1” في 18 كانون الأول/ديسمبر 2012، ثم كشفت عن “جالاكسي جراند 2” في 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2013.

وتقدم سلسلة “جالاكسي جراند” هواتف ذكية بشاشات كبيرة مع مواصفات متوسطة، وتستهدف سامسونج من خلالها المستخدمين الراغبين باقتناء هواتف ذكية بشاشات كبيرة لكن بسعر معقول.

وكشفت هيئة الاتصالات الصينية أن “جالاكسي جراند 3” سيضم معالجا يعمل بتردد 64 بت ومن نوع “كوالكوم سنابدراجون 410″، و 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

وسيقدم الجهاز شاشة بقياس 5.25 بوصات وبدقة 720p، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وسيعمل بالإصدار 4.4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل أندرويد.

وتكشف الهيئة أيضا أن “جالاكسي جراند 3” سيكون أنحف وأخف من سلفه “جالاكسي جراند 2″، حيث سيأتي بسماكة 7.95 ميليمترات ويزن 140 جراما.

زر الذهاب إلى الأعلى