×
×

آبل تطلق تحديث iOS 8.1.2 لإصلاح بعض المشاكل

أطلقت شركة آبل قبل قليل تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل الخاص بها iOS، الذي تعمل به أجهزة آيفون، آيباد، وآيبود تاتش، ويجلب التحديث الإصدار رقم 8.1.2 للأجهزة التي كانت تعمل على الإصدار السابق؛ iOS 8.1.1.

وتهدف آبل من هذا التحديث إلى تحسين أداء نظام التشغيل الخاص بها، بالإضافة إلى إصلاح المشكلة التي تتعلق بإزالة نغمات الرنين التي تم شراؤها من أجهزة المستخدمين، وقد وفّرت آبل صفحة خاصة لاستعادة نغمات الرنين التي تم شراؤها سابقًا في حال واجه المستخدمين أي مشاكل تتعلق بذلك، بحيث يتم زيارة هذه الصفحة من أجهزة iOS.

وجاء هذا التحديث بعد أن أطلقت آبل مؤخرًا تحديث iOS 8.1.1، والذي جاء بهدف تحسين أداء أجهزة الشركة القديمة؛ “أيفون 4 إس” iPhone 4s و”آيباد 2″ iPad 2، والتي شهدت انخفاضًا في الأداء بعد تحديثها للإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS.

وبدأ التحديث الجديد بالوصول “عبر الهواء” OTA لأجهزة شركة آبل العاملة بنظام تشغيل iOS، والذي يبلغ حجمه حوالي 28 ميجابايت فقط، ويتطلب تثبيته وجود اتصال Wi-Fi وبطارية ممتلئة بنسبة 50% على الأقل لبدء التنزيل والتثبيت.

وكانت الشركة قد أصدرت منتصف نوفمبر الماضي النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من نظام تشغيل iOS، والتي تحمل الرقم iOS 8.2، جنبًا إلى جنب مع الحزمة التطويرية الخاصة بساعتها الذكية Apple Watch، والتي يتوقع أن تصل خلال الربع الأول من العام القادم؛ 2015.

  • 163553
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE