برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

تعليم اللغة الصينية – HANYU.CO

تُعد الأجهزة الذكية من أفضل الأدوات المُمكن استخدامها عند تعلّم لغة جديدة بفضل التطبيقات المتوفرة والتي تُساعد في تعلّم طريقة نطق الكلمات والجمل، فضلاً عن تطبيقات الترجمة. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون الإستفادة من تطبيق HANYU.CO المجاني والذي يوفر مجموعة دروس لتعليم اللغة الصينية مع توفير أداة لتعلم طريقة النطق الصحيحة وتعلّم أكثر الجمل الشائعة.

HowToHanyuWP
 

إنشاء فيديو من الصور – Flipagram

يتم مُشاركة ملايين الصور يومياً على الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وانستاغرام. ومؤخراً قام فيسبوك بإنشاء أداة لإنشاء مقاطع فيديو من الصور وهو مايُمكن القيام به أيضاً على ويندوز فون من خلال تطبيق Flipagram المجاني. فمن خلاله، يُمكن اختيار صور من الألبوم، فيسبوك أو انستاغرام لإنشاء مقاطع فيديو وإضافة موسيقى لها ومُشاركتها بكل سهولة.

HowToFlipagramWP
 

وجوه تعبيرية – Emojis

تُستخدم الوجوه التعبيرية بشكل كبير في تطبيقات المحادثة الفورية مثل واتساب أو فايبر، وهي موجودة بشكل أساسي ضمن مُعظم أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Emojis الذي يوفر مجموعة جديدة من هذه الوجوه والتي يُمكن استخدامها داخل أي تطبيق بكل سهولة.

HowToEmojisWP
 

تحسين النوم – Sleep

بدأت أدوات تحسين النوم تنتشر بشكل كبير للأجهزة الذكية بفضل المُستشعرات الموجودة بداخل هذه الأجهزة، والتي تسمح بمراقبة حركة المُستخدم ونشاطه. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Sleep المجاني والمتخصص في مجال مراقبة نوم المُستخدم مع توفير أدوات للمساعدة على النوم.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

قراءة الصحف العالمية – Newspapers

تُعتبر ميّزة قراءة الكُتب الإلكترونية على الأجهزة الذكية أحد أبرز الأدوات التي يُمكن الاستفادة منها، حيث عملت كُبرى دور النشر على توفير نسخة الكترونية من كتبها للاستفادة من دقة الشاشات العالية والتي تُساعد في قراءة الكتب في أي وقت. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Newspapers الذي يسمح قراءة الصحف العالمية من 25 دولة حول العالم.

HowToNewsPaperWP

زر الذهاب إلى الأعلى