×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

إيجاد هواتف أندرويد – Whistle Android

تتوفر للأجهزة الذكية الكثير من التطبيقات المُمتعة والتي تُقدم أفكار بسيطة لكنها مُفيدة جداً. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Whistle Android المجاني والذي يُقدم أداة تسمح بإيجاد الأجهزة من خلال اصدار صوت صفير، ليقوم الجهاز بإصدار صوت للتعرف على مكانه.

HowToWhistleFinderDroid
 

البريد الإلكتروني – WeMail

لم يعد المُستخدم مُضطراً لاستخدام تطبيق واحد لإدارة البريد الإلكتروني كما كان الحال في السابق. حيث تتوفر الآن مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تُقدم ميّزات مُفيدة جداً. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق WeMail المجاني والذي يوفر أدوات لإدارة البريد الإلكتروني مثل استعراض الملفات المرفقة من مكان واحد، البحث عن كلمة وردت ضمن الرسائل و العناوين أو غيرها من الأدوات التي تجعل عملية الإدارة أسهل.

HowToWeMailDroid
 

التعرف على الوجوه في فيسبوك – FotoTiger

يُقدم موقع فيسبوك أداة للإشارة Tag للأصدقاء الموجودين داخل صورة مُعينة، مع وجود أداة ذكيّة تقوم باقتراح أسماء بشكل آلي. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق FotoTiger المجاني والذي يُقدم أداة مُتطورة أكتر تسمح بالتعرف على الوجوه بشكل أسرع.

HowToFotoTigerDroid
 

إنشاء الرسوم المتحركة – RoughAnimator

بفضل التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي، يُمكن للمستخدمين إتمام الكثير من الأمور من خلال الأجهزة الذكية. حيث يُمكن قياس نبضات القلب، تسجيل المصاريف، كتابة المقالات أو حتى تأليف الأغاني. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق RoughAnimator الذي يسمح بإنشاء رسوم متحركة من خلال توفير أدوات لرسمها، تلوينها ومن ثم تحريكها، مع إمكانية مشاركة الرسوم الناتجة بكل سهولة.

HowToPhotoNimatorDroid

 

التعرّف على الكتب – BitLit

زادت نسبة قراءة الكتب في الأعوام الأخيرة بشكل ملحوظ، وهو مانسبه الكثيرين إلى الأجهزة الذكية التي توفر أدوات تسمح بقراءة الكتب بكل سهولة. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق BitLit المجاني والذي يقوم بالتعرف على الكتب الموجودة بالصورة مع توفير مصادر لتحميلها على الجهاز لقراءتها لاحقاً.

HowToBitLitDroid
 

تحسين حالة البطارية – Estar Battery Saver

إنتهاء شحن الجهاز بصورة سريعة، من الأمور التي تشغل بال جميع المُستخدمين. وأصبح اختيار جهاز جديد يعتمد على أطول فترة يُمكن أن يقضيها الجهاز دون شحن. وتتوفر في متجر تطبيقات أندرويد مجموعة كبيرة من الأدوات التي تُساعد في إطالة عمر البطارية، من أبرزها تطبيق Estar Battery Saver المجاني. التطبيق يقوم بقياس استهلاك كل تطبيق للشحن لتحذير المستخدم، فضلاً عن توفير نصائح عن التطبيقات الموجود داخل المتجر لتجنب تحميل التطبيقات التي تستهلك الشحن بشكل كبير.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 163282
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE