برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

أدوات إضافية في تويتر – Twitterrific

يعتمد الكثير من مُستخدمي الأجهزة الذكية على شبكة تويتر الإجتماعية بفضل سهولة التصفّح والوصول إلى المحتوى مقارنة بشبكات ثانية مثل فيسبوك. وعلى الرغم من وجود تطبيق رسمي لهذه الشبكة على آيفون، إلا أن الكثير من التطبيقات البديلة متوفرة لعل أبرزها Twitterrific المجاني. فمن خلاله يُمكن تصفح تويتر بالإضافة إلى إمكانية حفظ التغريدات لقراءتها لاحقاً، ترجمة التغريدة أو التحكم بحجم الخط والصور.

HowToTwitterificiOS
 

مقالات تحفيزية – The Loop Magazine

تتوفر على الإنترنت كمية كبيرة جداً من المدونات التي ينشر فيها مُختصين بالكثير من المجالات. وغالباً مايتوفر في هذه المدونات قسم خاص يحتوي على مقالات تحفيزية تُساعد المُستخدم على تخطي عقبات إنشاء مشروع جديد أو قصص نجاح بعض المشاريع. ولتوفير وقت وعناء البحث عن هذه المدونات يُمكن الإستعانة بمجلة The Loop Magazine المجانية والتي تختص بتقديم مقالات تحفيزية تُساعد المستخدم في مختلف المجالات.

HowToTheLoopMagazineiOS
 

إدارة المصاريف – BillGuard

تُعتبر إدارة المصاريف أحد أهم الوظائف التي يُمكن القيام بها عبر الأجهزة الذكية، فالأجهزة دائماً ماتكون مع المُستخدم ممايسمح بتسجيل كل شيء بوقته دون نسيان أي شيء. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق BillGuard المجاني والمتخصص في تسجيل المصاريف اليومية مع إعطاء مُلخّص للمستخدم ورسوم بيانية لمراقبة المصروف بشكل أفضل.

HowToBillGuardiOS
 

تسوّق من أمازون بشكل جديد – Canopy

يتوفر لمتجر أمازون العالمي تطبيق مُخصص للأجهزة الذكية، بالإضافة إلى دعم الموقع لهذه الأجهزة. لكن تطبيق Canopy المجاني يُعتبر من أفضل البدائل لتطبيق أمازون الرسمي. فمن خلاله يُمكن تصفّح المتجر بشكل جديد ومُرتّب، مما يسمح بالوصول إلى المنتجات المُفيدة بشكل أسرع.

HowToCanopyiOS
 

حسومات للحجز في الفنادق – Groupon Getaways

يُعتبر موقع Groupon من أفضل المواقع التي تُقدم للمستخدمين عروض يومية على مُختلف الأصناف. فمن خلاله يُمكن إيجاد أجهزة إلكترونية بأسعار مُنافسة جداً، فضلاً عن خدمات أُخرى بحسومات عالية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Groupon Getaways المجاني والذي يسمح بحجز الفنادق بحسومات كبيرة جداً وبأسعار مُنافسة.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

زر الذهاب إلى الأعلى