×
×

“دروب بوكس” لنظام iOS يتيح إعادة تسمية الملفات والمجلدات

أعلنت خدمة التخزين السحابي الشهيرة “دروب بوكس” Dropbox عن تحديثٍ جديد لتطبيقها الخاص بنظام تشغيل iOS، من شأنه توفير إمكانية إعادة تسمية الملفات والمجلدات داخل الخدمة السحابية بشكلٍ مباشر عن طريق التطبيق الخاص بأجهزة آبل.

وأشارت الشركة ضمن مدونتها الرسمية بأن التحديث الجديد لتطبيقها على نظام iOS يتيح إمكانية إعادة تسمية الملفات والمجلدات، مع إمكانية نقل هذه الملفات إلى أي مكان يرغب به المستخدم داخل حسابه الشخصي.

ويمكن لمستخدمي تطبيق Dropbox الخاص بنظام تشغيل iOS بعد تحديث التطبيق، الضغط على الزر الجديد الذي سيظهر بجانب زر مشاركة الملف، والمتمثّل بثلاث نقاط فوق بعضها البعض، ليظهر خيارات إضافية تتيح إمكانية إعادة تسمية الملف أو نقله إلى مكانٍ آخر.

فيما يمكن إعادة تسمية المجلّدات عبر السحب على المجلد باتجاه اليمين دون الدخول إليه، ليظهر للمستخدم خيار خاص بإعادة تسمية المجلد الذي اختاره بسهولة.

كما يجلب معه التحديث بعض الميزات والإضافات الأخرى، فعند عرض ملفات خاصة بحزمة “مايكروسوفت أوفيس” سيظهر للمستخدم زر تحرير ضمن شريط الأدوات، والذي يتيح له خيار فتح وتحرير المستندات الخاصة به بشكلٍ مباشر داخل تطبيقات أوفيس المناسبة.

ويمكن الحصول على التحديث الجديد من تطبيق Dropbox الخاص بنظام تشغيل iOS والذي يحمل الإصدار رقم 3.6 عبر متجر آبل للتطبيقات.

  • 162663
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE