×
×

إنتل تستحوذ على خدمة إدارة الهوية PasswordBox

قالت شركة إنتل اليوم الإثنين إنها استحوذت على “باسورد بوكس” PasswordBox، وهي خدمة لإدارة الهوية تتيح للمستخدمين وسيلة مريحة لتسجيل الدخول إلى المواقع والتطبيقات من أي جهاز دون الحاجة إلى كتابة أو تذكر كلمات المرور.

ولم تكشف الشركة المتخصصة في مجال صناعة الرقائق الإلكترونية، عن التفاصيل المالية لصفقة الاستحواذ على الشركة الناشئة الكندية.

وقالت إنتل إن “باسبورد بوكس” ستكون جزءا من منظمة “الهوية الآمنة” Safe Identity داخل “مجموعة إنتل الأمنية” Intel Security Group التي تركز على تبسيط وتعزيز الأمن من خلال تقديم الأفكار التي تحد من مصاعب الاضطرار إلى حفظ عشرات كلمات المرور.

وفي وقت سابق من هذا العام، قامت إنتل بمنح شركة تصنيع برنامج مكافحة الفيروسات “مكافي” McAfee، التي استحوذت عليها مقابل نحو 7.7 مليارات دولار في عام 2011، علامة تجارية جديدة، هي “مجموعة إنتل الأمنية”.

وكانت خدمة “باسبورد بوكس”، التي تأسست في عام 2012 وجرى تنزيلها حتى الآن أكثر من 14 مليون مرة، حصلت هذا العام على لقب أفضل التطبيقات المحمولة خلال معرض CES 2014، وهو الحدث التجاري السنوي الأبرز للإلكترونيات الاستهلاكية في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

  • 162637
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE