برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

اختبار أداء الأجهزة – AnTuTu Benchmark

دائماً ماتستعرض الشركات أداء أجهزتها الجديدة أثناء الكشف عنها، وتتحدث عن سرعة في تصفح المواقع، والتصوير وما إلى ذلك. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق AnTuTu Benchmark المجاني الذي يمتلك أكثر من 100 مليون مُستخدم، والذي يسمح باختبار الأجهزة وإجراء بعض العمليات لتجربة أداء الجهاز والتأكد من عدم وجود مشاكل في المعالجة.

HowTOAntutuoDroid
 

شراء الإلكترونيات بحسم يصل إلى 85% – Geek

مع اقتراب فترة الأعياد، تقوم المتاجر الإلكترونية بتخفيضات كبيرة تصل في بعض الحالات إلى 75% أو أكثر. لكن هذه العروض لاتدوم سوى لفترة مُحددة فقط. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Geek – Smarter Shopping المجاني والذي يوفر متجر للمنتجات الإلكترونية وبنسبة حسم تصل إلى 85% على مدار العام.

HowToGeekDroid
 

شبكة إجتماعية للتزلّج – snowbuddy

مع دخول فصل الشتاء، تبدأ بعض المناطق بتوفير أماكن مُخصصة للتزلج. ولمتابعة آخر الأخبار والتحديثات المتعلقة في هذا الموضوع، يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستعانة بتطبيق snowbuddy الذي يوفر شبكة إجتماعية متخصصة بالتزلج، تسمح بمعرفة الأماكن المخصصة للتزلج، فضلاً عن إمكانية البحث عن الأصدقاء وتتبع موقعهم الجغرافي على الخريطة.

HowTosnowbuddyDroid
 

التصميم الداخلي والديكور – Home Design 3D

تتوفر للحاسب الكثير من البرامج التي تسمح بإتمام عملية التصميم الداخلي للمخططات الهندسية لعل أبرزها 3D Max أو أوتوكاد. لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق Home Design 3D المجاني والذي يسمح برسم المخططات واختيار المفروشات من خلال مكتبة كبيرة من الخيارات متوفرة بشكل افتراضي داخل التطبيق.

HowToHomeDesign3dDroid
 

لانشر نوكيا – Z Launcher Beta

قدمت شركة نوكيا لانشر مُخصص لمستخدمي أندرويد يُقدم الكثير من الميزات التي تجعل التعامل مع الهاتف أسهل. ومؤخراً تم تحديث التطبيق ليُقدم المزيد من الميزات. تطبيق Z Launcher Beta متوفر مجاناً لمستخدمي أندرويد ومن أهم ميّزاته إمكانية تشغيل التطبيقات بكل سهولة من خلال رسم الأحرف على الشاشة.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد
AITDroid

زر الذهاب إلى الأعلى