شركة Telly وشبكة “تلفاز11” تعقدان اتفاقا لتقديم المحتوى الترفيهي في المنطقة

127

عقدت شركة “تيلي” Telly المتخصصة في مجال تقديم المحتوى عبر الإنترنت والجوال اتفاقا مع شبكة “تلفاز11″، التي تعد إحدى أكثر منصات المشاهدة شعبية ورواجا في المملكة العربية السعودية، وذلك لتقديم المحتوى الترفيهي على الإنترنت للمتابعين في الشرق الأوسط.

ويتيح هذا الاتفاق المجال لجماهير شبكة تلفاز11 أسبقية مشاهدة برامج الشركة، مثل “التمساح”، و “خمبلة”، و “لا يكثر”، وغيرها، على Telly وذلك قبل صدورها على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

بالاضافة إلى ذلك، سيتمكن هؤلاء المشتركون من الدخول إلى مكتبة Telly الخاصة بالشرق الأوسط ، والتي تحتوي على أكبر مجموعة من الأفلام والمسلسلات العالمية المتعددة اللغات.

وتتوفر خدمة Telly على شبكة الويب أو من خلال تطبيقها الخاص على نظامي أندرويد وآي أو إس باشتراك شهري وقدره 9.99 دولارات فقط (ما يعادل 2.99 دينارين كويتيين ، 36.99 ريالا سعوديا، 36.99 درهما اماراتيا)

ويمكن للراغبين في الاشتراك الدفع عند الاستلام، أو من خلال متاجر التطبيقات، أو عبر خدمة PayPal، أو بواسطة بطاقات الائتمان، أو بطاقات الهدايا.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وهناك خدمة الدفع عبر الجوال، والتي سيتم إطلاقها في دولة الكويت وباقي الدول في المنطقة في المستقبل القريب، حيث تضاف قيمة الاشتراك إلى الفاتورة الشهرية أو تخصم من الرصيد المتبقي للخطوط المدفوعة مسبقا.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد