×
×

دو تتعاون مع سامسونج لتبسيط عملية شراء تطبيقات أجهزة جالاكسي

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” عن تعاونها مع شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، بهدف تبسيط عملية شراء تطبيقات أجهزة جالاكسي بشكل آمن عبر الإنترنت.

وقال هيثم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات إن الشراكة الجديدة مع دو تتيح للعملاء إمكانية الوصول بشكل أسرع وأبسط للتطبيقات المميزة والمفضلة لديهم.

وأوضح الياسين أنه لن يكون العملاء بحاجة لاستخدام البطاقات الائتمانية لإتمام عمليات الشراء، أو أن يتم إعادة توجيههم إلى موقع طرف ثالث لإتمام الدفع، وهو الأمر الذي غالبا ما يزعج تجربتهم لتطبيقات جالاكسي، وفق تعبيره، واليوم وعوضا عن ذلك، ستتم عمليات الدفع عن طريق إضافة جميع مشترياتهم من التطبيقات مع فاتورة هواتفهم المحمولة.

وتقول سامسونج إن سوق “تطبيقات جالاكسي” GALAXY Apps يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المناسبة للمنطقة، والتي صممت خصيصا واختيرت بعناية لتناسب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج.

كما قالت الشركة إنها تحرص على أن تكون تطبيقات جالاكسي آمنة وقادرة على حماية المستخدمين من التطبيقات الخبيثة، التي تهدف إلى سرقة بيانات المستخدم الشخصية، حيث يقوم سوق التطبيقات بإظهار التطبيقات المعتمدة والآمنة عند كل عملية بحث، وذلك بعد الخضوع لاختبارات صارمة من حيث التوافقية والامتثال.

  • 162514
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE