×
×

إل جي تعتزم الكشف عن هاتفها المرن G Flex 2 في يناير القادم

نقل موقع “أندرويد أوثوروتي” Android Authority عن مصادر مطلعة أن شركة إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي المرن، “جي فلكس” G Flex، خلال معرض CES 2014 الذي سيجري خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم.

وبحسب مصادر الموقع المتخصص في أخبار نظام التشغيل أندرويد، سيحصل “جي فلكس 2” على “تحديث جذري” مقارنة بسلفه، حيث سيحافظ الجهاز على شاشته المصنوعة من مادة “أولد” البلاستيكية، POLED، لكنه سيقدم دقة أكبر (يتوقع أن تكون 1080p) بحجم أصغر.

ووفقا للمصادر أيضا، تعتزم إل جي دعم الجيل الثاني من هاتفها المرن بنفس مادة الطلاء الخارجي ذاتية الإلتئام التي يمتاز بها الجيل الأول، ولكن في شكل محسن.

وتأتي هذه الأنباء بعكس ما أعلن سابقا، حيث عقدت إل جي، بالتوازي مع الكشف عن هاتفها الذكي “جي 3″ G3 نهاية شهر أيار/مايو الماضي، مؤتمرا صحفيا أعلنت خلاله أنها ستكشف عن الجيل الثاني من هاتفها المنحني “جي فلكس” والهاتف اللوحي “فو 4″ Vu 4 خلال النصف الثاني من هذا العام، الذي لم يبقى لنهايته إلا شهر واحد.

وكانت إل جي أطلقت هاتفها الذكي “جي فلكس” في تشرين الأول/أكتوبر 2013 ليكون ثاني جهاز في العالم يقدم شاشة منحنية مصنوعة من مادة POLED بعد الهاتف الذكي “جالاكسي راوند” Galaxy Round الذي أطلقته نظيرتها سامسونج خلال ذات الشهر.

يذكر أن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES ينطلق كل عام بولاية لوس إنجيليس الأمريكية، وسينطلق الإصدار القادم بتاريخ السادس من كانون الثاني/يناير 2015.

  • 162452
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE