×
×

تويتر تخطط لجمع المعلومات حول تطبيقات المستخدمين‎

تعتزم شركة تويتر جمع معلومات جديدة حول مستخدميها بهدف جعل إعلاناتها أكثر فعالية، وذلك عن طريق تتبع التطبيقات التي تم تنزيلها بحسب ما أوضحت الشركة في صفحة خاصة بتقديم المساعدة حول خصوصية الشبكة.

وأشارت تويتر بأن هذه المعلومات ستُساعدها على تقديم محتوى ترويجي أكثر أهمية للمستخدم، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات أفضل للحسابات التي يمكن متابعتها، وكذلك وضع تغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدم يُعتقد أنها مهمة بالنسبة له.

وأوضحت المعلومات أنه ابتداءً من التحديث القادم لتطبيق تويتر، ستبدأ الشركة بجمع المعلومات حول التطبيقات التي قام مستخدموا تويتر بتثبيتها على أجهزتهم، سواءً كانت بنظام تشغيل أندرويد أم iOS، فكلا النظامين يسمحان لتطبيقات الطرف الثالث بمعرفة مثل هذه البيانات.

ويمكن لمستخدمي تويتر إيقاف هذه الميزة عن العمل، كونها تعمل بشكلٍ تلقائي في حال لم يتم إيقافها يدويًا، وذلك عن طريق قائمة الإعدادات الخاصة بحساب كل مستخدم ضمن تطبيق تويتر، مع العلم أن تويتر ستقوم بإرسال إشعار داخل تطبيقها لتُخبر مستخدميها بسياستها الجديدة؛ وفقًا لأشخاص مطّلعين على المسألة.

يُشار إلى أن الشركة ستتمكن على سبيل المثال من معرفة تثبيت المستخدم لتطبيق فيس بوك أو يوتيوب، دون أن تعرف النشاطات التي يتم ممارستها ضمن التطبيق بحد ذاته.

  • 162277
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE