×
×

يوتيوب يتيح لمستخدميه إمكانية تغيير روابط القنوات الخاصة بهم

أعلنت شركة جوجل عن إجراء تعديل على شبكة يوتيوب الخاصة بمشاركة مقاطع الفيديو، والذي يتيح لمستخدمي الشبكة إمكانية تغيير الروابط الخاصة بقنواتهم داخل يوتيوب، مما يسمح للأشخاص الذين سبق وأن قاموا بإنشاء قناة لأهداف محددة من إمكانية توسيع أهدافهم وتغيير الرابط الخاص بقناتهم.

ويمكن لأصحاب القنوات على يوتيوب ابتداءً من هذا الأسبوع تغيير الرابط الخاص بهم في حال أرسلت لهم يوتيوب رسالة إلكترونية تخبرهم بوجود اقتراحات جديدة لأسماء القنوات الخاصة بهم، شرط وجود 500 مشترك على القناة التي يتم إجراء التغيير عليها، حيث يمكن اتباع التعليمات التي ترسلها يوتيوب من أجل تغيير الرابط الخاص بالقناة بسهولة.

ولم تفتح يوتيوب خيار تغيير الرابط الخاص بالقنوات بشكلٍ كامل، حيث أوضحت الشركة بأنها ستقوم باقتراح مجموعة من الأسماء الجاهزة التي تم استنتاجها بالاعتماد على وصف القناة والمواقع المرتبطة بها، وبالتالي يمكن للمستخدم اختيار أحد الخيارات الجديدة التي ستظهر له، مع إمكانية طلب التغيير لاسم من اختيار المستخدم، إلا أن ذلك يتطلّب انتظار موافقة يوتيوب.

وبعد تغيير رابط القناة، فإن الرابط الجديد الذي اختاره المستخدم سيقود زائريه إلى رابط القناة الأساسي، مما سيسمح لأصحاب القنوات تسهيل الروابط الخاصة بهم وجعلها أكثر ملاءمة مع نشاط القناة والعلامة الخاصة بها بعد مرور وقت طويل على إنشائها.

  • 162154
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE