أخبار قطاع الأعمال

لينوفو تطلق شبكة التخزين Lenovo|EMC VNX5150 الجديدة في السعودية

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن إطلاقها مجموعة Lenovo|EMC VNX5150 لحلول شبكات التخزين في المملكة العربية السعودية، وهي المجموعة التي قالت الشركة إنها تقدم للشركات المتوسطة والصغيرة قيمة ممتازة بسعر مناسب.

وأضافت لينوفو أن المجموعة تناسب احتياجات أعباء العمل غير المتوقعة في الشركات الصغيرة والمتوسطة في الوقت الراهن.

ومجموعة التخزين Lenovo|EMC VNX5150 هي شبكة تخزين SAN ثنائية المعالجة مع بدائل كاملة لمعظم المكونات الأساسية وممرات ثنائية للاتصال مع العالم الخارجي ومتوفرة حصريا من لينوفو.

ومن حيث المواصفات فإنها تعتمد على سواقات الحالة الصلبة SAS بسرعة 6 جيجابايت في الثانية، مع دعم لتعددية بروتوكولات الاتصال وحجيرات للسواقات بالقياسين 2.5 بوصة و 3.5 بوصات. وتوفر المجموعة سعة تخزين هائلة إلى جانب قوة الأداء والكفاءة وكل ذلك بسعر منافس، حسب قول الشركة.

وتقول لينوفو إن مجموعة التخزين Lenovo|EMC VNX5150 تمكن المؤسسات من النمو الديناميكي والمشاركة والإدارة الفعالة لتعدد بروتوكولات التخزين، وذلك من خلال النفاذ إلى منصة لتعزيز مجموعة التخزين التقليدية، ومخدمات الملفات، والتخزين المرتبط بالتطبيق، كما تدعم المجموعة واجهات iSCSI وقناة الألياف (FC) و FCoE لتمكين النفاذ إلى النطاق العريض والتطبيقات الحساسة لزمن الاستجابة.

وتدعم المجموعة Lenovo|EMC VNX5150 طقم EMC FASTTM ويتم تخديم البيانات النشطة جدا من سواقات فلاش مع FAST Cache للامتصاص الديناميكي لأي ارتفاع غير متوقع في أعباء نظام العمل.

والمجموعة مثالية للشركات المتوسطة والصغيرة كما أنها مصممة لحماية البيانات من الفشل المحلي بسبب الأحمال الحرارية المكيانيكية وحالات الإنقطاع والكوارث من خلال طقم برمجيات للحماية المحلية وعن بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى