×
×

“سوني” تكشف عن خدمة تلفزيونية جديدة للمحتوى حسب الطلب

كشفت شركة “سوني” الستار عن خدمة تلفزيونية جديدة تعتمد على الحوسبة السحابية، أطلقت عليها اسم “بلاي ستيشن فيو” PlayStation Vue، ويتوقع أن يجري طرحها تجاريا خلال الربع الأول من العام المقبل 2015.

وقالت الشركة إن الخدمة التلفزيونية الجديدة تسمح للمستخدمين الوصول إلى العروض التلفزيونية الحية، فضلا عما يعرف بالمحتوى حسب الطلب، كل ذلك دون الحاجة إلى خدمات الكابل أو الأقمار الصناعية.

وذكرت “سوني” أن الخدمة، التي توفر للمستخدمين خدمة التلفزيون حسب الطلب، ستجعل ما عرض على التلفاز خلال الأيام الثلاثة الماضية متاحا دون الحاجة إلى تسجيلها.

وخلال الفترة التجريبية التي تقتصر على نظام الدعوات، ستوفر خدمة PlayStation Vue مبدئيا حوالي 75 قناة تلفزيونية للسوق من شبكات إعلامية كبرى، مثل “سي بي إس” CBS، و “ديسكفري كوميونيكيشنز” Discovery Communications، و “فوكس” Fox، وغيرهم.

وقالت “سوني” إن خدمة PlayStation Vue ستبدأ مرحلتها التجريبية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري لمجموعة مختارة من مالكي منصتي الألعاب “بلاي ستيشن 4” و “بلاي ستيشن 3″، في عدد من الولايات الأمريكية، مثل نيويورك تليها شيكاجو، و فيلادلفيا، و لوس أنجيليس.

وستكون الخدمة متاحة أيضا في وقت لاحق لمستخدمي حواسيب “آيباد” اللوحية التابعة لشركة “آبل”، ومن ثم على المزيد من أجهزة “سوني” وغير أجهزة “سوني”.

  • 161100
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE