×
×

“أوبر” تقدم خصم 75% لمدة أسبوع على خدماتها لأي مكان في أبوظبي

أعلنت شركة “أوبر” Uber التي تقدم خدمة السائق الخاص، وبالتزامن مع استضافة أبوظبي لواحد من أكبر سباقات السيارات في العالم  نهاية الأسبوع، عن عرض خاص لزوار العاصمة الإماراتية وسكانها.

وقالت الشركة إن هذا العرض يشمل تطبيق خصم على خدمات سيارات UberBLACK و uberX لكافة الرحلات ضمن العاصمة وذلك ابتداء من اليوم وحتى العشرين من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وتشجع “أوبر”، الشركة المتخصصة في مجال تطبيقات خدمات النقل عبر الهواتف الذكية التي تربط بين السائقين والركاب، عملاءها على الانضمام لبرنامج GiveGet، والتي يحصل الركاب من خلالها على رحلة، اثنتين أو حتى ثلاثة رحلات مجانية بالكامل، تستخدم خلال أسبوع واحد، عند انضمام أحد أصدقائهم عن طريقهم إلى الخدمة.

وتقدم “أوبر” خصم 75% حتى 20 تشرين الثاني/نوفمبر لسيارات uberX و  UberBLACK عندما يستخدم الركاب رمز PrixCountdown. وبهذا سوف تكون رسوم انتقال الراكب من جزيرة ياس إلى الكورنيش 30 درهما فقط بدلا من التكلفة التقليدية التي تبلغ 120 درهما لسيارات UberBLACK.

وتعتبر uberX أحدث عروض منتجات “أوبر” في أبوظبي لتنضم إلى خدمة UberBLACK. وتوفر الخدمتان سهولة كبيرة في التنقل حول المدينة وخاصة للتخلص من مشكلة الإزدحام المروري وعدم توفر المواقف الكافية، وفقا للشركة.

وتساهم منتجات “أوبر” في تسهيل تواصل الراكبين مع السائقين المرخصين عبر التعاون مع موفري حلول النقل الموجودين في أبوظبي.

  • 161009
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE