برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

ارسال واستقبال الرسائل عبر الحاسب – Continuity SMS

قدمت آبل في نظام تشغيل أجهزة آيباد وآيفون الجديد ميزة Continuity والتي من خلالها يُمكن إتمام أي مهمة يقوم بها المستخدم على الحاسب. ويُمكن لمستخدمي أندرويد الحصول على هذه الميزة عند استلام وارسال الرسائل القصيرة من خلال تطبيق Continuity SMS المجاني، حيث يُمكن من خلاله قراءة الرسائل الواردة وارسال الرسائل عبر الحاسب ودون الحاجة لاستخدام الهاتف.

HowToConitnutyDroid
 

تتبع اللياقة والصحة – Google Fit

أصبح بإمكان المستخدم الاختيار بين أجهزة جوجل، آبل أو مايكروسوفت الذكية المتخصصة في مجال تتبع نشاط المُستخدم اليومي وإعطاء تقارير حول مؤشرات الجسم. ويُمكن لمستخدمي أندرويد مُزامنة هذه الأجهزة مع هواتفهم أو حواسبهم اللوحية من خلال تطبيق Google Fit المجاني والذي أطلقته جوجل ليكون المكان الذي يُقدم جميع المعلومات المتعلقة بالصحة واللياقة.

HowToGoogleFit
 

نظام تنبيهات ذكي – Floatify

ينتظر مُستخدمو نظام أندرويد وصول التحديث الجديد لنظام التشغيل والذي يحمل الاسم Lollipop، حيث يُقدم النظام الجديدة كمية كبيرة من الميزات لعل أبرزها نظام التنبيهات الجديد الذي يُظهر التنبيهات فوق التطبيقات بشكل يطفوا على الشاشة. ويُمكن للمستخدمين تثبيت نظام تنبيهات مُشابه للنظام الجديد من خلال الإستعانة بتطبيق Floatify المجاني.

HowToFloatifyDroid
 

تغيير الواجهات وتسريع النظام – Solo Launcher

يُمكن لمستخدمي أندرويد تغيير شكل وأداء الجهاز بالكامل من خلال نظام الـ لانشر Launcher، حيث يُمكن إضافة تأثيرات عند الانتقال بين التطبيقات أو إضافة بعض الوظائف للنظام من خلال تثبيت بعض التطبيقات فقط. ويُمكن تجربة تطبيق Solo Launcher الذي يُقدم لانشر مُتميّز بخفّته على الجهاز فضلاً عن تحسين الرسوميات وأداء الجهاز بشكل عام.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

كاميرا ثلاثية الأبعاد – Phogy

لايحتاج مُستخدمو الأجهزة الذكية إلى مُلحقات لأجهزتهم من أجل تصوير صور ثلاثية الأبعاد، فمن خلال بعض التطبيقات يُمكن إتمام هذه المهمة بكل سهولة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Phogy المجاني والذي يسمح بتصوير هذا النوع من الصور دون تعقيدات مع تقديم بعض النصائح لتعليم طريقة الاستخدام.

HowToPogy3dDroid
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

زر الذهاب إلى الأعلى