×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

تخزين الملفات سحابياً – OneDrive

تُقدم مايكروسوفت للمُستخدمين حول العالم خدمتها للتخزين السحابي التي تحمل اسم ون درايف والتي من خلالها يُمكن الحصول مجاناً على مساحة تخزين تصل إلى 25 جيجا بايت. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تثبيت تطبيق OneDrive المجاني والذي يُسهّل عملية رفع الملفات وتخزينها على الإنترنت مع إمكانية مُشاركتها مع بقية المُستخدمين بكل سهولة.
HowToOneDriveWP
 

قراءة/ إنشاء الملفات المضغوطة – 8 Zip Lite

لاتوفر مُعظم أنظمة التشغيل أدوات للتعامل مع الملفات المضغوطة Compressed والتي يتم ضغطها للتقليل من مساحتها. لذا يُمكن لمُستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق 8 Zip Lite المتخصص في قراءة هذا النوع من الملفات، فضلاً عن إمكانية تحديد الملفات والمجلدات لضغطها وتخزينها على بطاقة الذاكرة أو ارسالها بواسطة البريد الإلكتروني.

HowTo8ZIPWP
 

تحويل الهاتف إلى موزّع إنترنت – Tether-X

توفر الهواتف خاصية توزيع الإنترنت أو مايُعرف بالـ Hotspot والتي من خلالها يُمكن استخدام اتصال الإنترنت على الحواسب أو بقية الأجهزة. ويُمكن للمستخدمين الإستعانة بتطبيق Tether-X الذي يُتيح لمستخدمي ويندوز فون إنشاء شبكة لاسلكية لتوزيع الإنترنت والسماح لبقية الأجهزة الاتصال بالهاتف واستخدامه الإنترنت.

HowToTetherXWP
 

مشاركة الصور – Microsoft Xim

أطلقت مايكروسوفت خدمة جديدة حملت اسم Xim والتي من خلالها يُمكن مُشاركة الصور بين مُستخدمي الأجهزة الذكية بكل سهولة. فمن خلال تطبيق Microsoft Xim المتوفر لويندوز فون وآيفون يُمكن إنشاء حساب مجاني وتحديد الصور والمُستخدمين ومن ثم ارسال الصور إليهم بكل سهولة.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

تقارير الصحة واللياقة – Fitbit

أطلقت مُعظم الشركات أجهزة وساعات ذكية تُساعد المُستخدمين في تتبع نشاطهم اليومي ومعدل ضربات القلب وضغط الدم، لكن مع كثرة هذه الأجهزة يحتاج المستخدم إلى تثبيت تطبيق لكل جهاز. لذا ولتوفير وقت وعناء استخدام أكثر من تطبيق يُمكن تجربة تطبيق Fitbit المجاني والذي يوفر تقارير من جميع الأجهزة الذكية المتخصصة باللياقة والذي يعرض تقريراً يومياً، أسبوعياً أو شهرياً حول نشاط المستخدم وعدد خطواته وغيرها من المعلومات التي يُمكن قراءتها من هذه الأجهزة.

HowToFitBitWP

  • 160674
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE