×
×

شركة “جيملوفت” تطلق 10 ألعاب على Nexus Player

أعلنت شركة “جيملوفت” Gameloft، المتخصصة في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية، عن إطلاق 10 من أنجح ألعابها على “نيكسوس بلاير” Nexus Player، أول أجهزة تلفزيون “أندرويد”.

وقالت الشركة إن هذا التعاون يأتي كثمرة للتعاون بين “جيملوفت” و “جوجل” لتوفير مجموعة من الألعاب المتنوعة على “نيكسوس بلاير” ومن بينها ألعاب السباق والتصويب من منظور الشخص الأول وألعاب الاستراتيجية وغيرها.

وفي هذا السياق، صرح بودوين كورمان، نائب الرئيس للنشر في الأمريكتين: “تلتزم شركة جيملوفت بمنح الملايين من لاعبيها تجربة متميزة على مختلف المنصات، وتوفير أفضل لاعبيها على مختلف أنواع وأحجام الشاشات والأجهزة المحمولة والمكتبية”.

وتتضمن الألعاب التي أعلنت “جيملوفت” عن توفيرها، Despicable Me: Minion Rush، Asphalt 8: القيادة الهوائية، Modern Combat 4: ساعة الصفر،Modern Combat 5: ظلام الحرب، GT Racing 2: تجربة حقيقية لعالم السيارات، Dungeon Hunter 4، My Little Pony: سحر الصداقة، Wonder Zoo، Ice Age Village وWorld at Arms.

وكانت شركة “جوجل” كشفت منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن جهاز تشغيل التلفاز “نيكسوس بلاير”، وهو يعد أولى الأجهزة العاملة بمنصة “أندرويد تي في” Android TV التي أعلنت عنها “جوجل” قبل عدة أشهر.

 

  • 160401
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE