×
×

آمازون تُطلق خدمة جديدة لتخزين عدد غير محدود من الصور سحابيًا

أعلنت شركة آمازون اليوم عن إطلاق خدمة “برايم فوتوز” Prime Photos التي تتيح للمُستخدمين تخزين عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو بدقّتها الكاملة وبمساحة غير محدودة.

وتُعتبر “برايم فوتوز” ميزة جديدة تُضاف إلى خدمة “كلاود درايف” CloudDrive السحابية التي تقدمها الشركة لتخزين الملفات، وهي متوفرة فقط لمُشتركي “آمازون برايم” Amazon Prime وهو الاشتراك الذي يتيح للمُستخدمين الاستفادة من عدة خدمات خاصة بآمازون مثل خدمة مشاهدة الفيديو والاستماع للأغاني حسب الطلب والتوصيل السريع للمُشتريات واستئجار الكتب عبر متجر “كيندل” إضافةً إلى خدمة “كلاود درايف”، لقاء اشتراك سنوي يبلغ 100 دولار.

وقالت الشركة بأن خدمة “برايم فوتوز” تتيح للمُستخدم رفع مكتبة صوره الحالية، من خلال جهاز الكمبيوتر عبر الويب أو عبر تطبيقات خاصة بويندوز وماك، أو من خلال تطبيقات خاصة بأندرويد و iOS، كما يُمكن لهذه التطبيقات رفع الصور الجديدة وتخزينها تلقائيًا على الخدمة لدى التقاطها عبر هاتف المُستخدم.

ويُمكن للمستخدم الوصول إلى صوره ومُشاهدتها من خلال مجموعة كبيرة من الأجهزة مثل أجهزة التلفاز عبر “آمازون فاير تي في” Amazon Fire TV أو من خلال منصتي “بلاي ستيشن 3” و “بلاي ستيشن 4” وعدد من أجهزة التلفاز الذكي من سامسونج وإل جي.

وأكدت الشركة أن “برايم فوتوز” وعلى عكس معظم خدمات تخزين الصور الأخرى، تتيح رفع الصور بدقتها الأصلية والكاملة.

يُمكن لمُشتركي خدمة “آمازون برايم” الوصول إلى “برايم فوتوز” عبر موقعها الخاص، والحصول على الروابط الخاصة بتنزيل تطبيقاتها على مختلف المنصات.

  • 160365
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE