×
×

“مايكروسوفت” تطلق إعلانا يقارن بين “يوجا 3 برو” و “ماك بوك آير”

أطلقت شركة “مايكروسوفت” اليوم الإثنين إعلانا جديدا يستهدف مقارنة الحاسوب المحمول التابع لشركة “آبل”، “ماك بوك آير” Macbook Air مع حاسوب شركة لينوفو” القابلة للتحويل الجديد، “يوجا 3 برو”.

وفي الإعلان الذي حمل اسم “دعنا نرقص!” Let’s Dance، قامت الشركة بإجراء مقارنة بين كلا الجهازين جنبا إلى جنب وأبرزت الاختلافات بينهما من حيث الشكل والوظائف.

وأبرزت “مايكروسوفت”، في إعلانها الذي يدوم 31 ثانية فقط، سماكة الجهازين، وأظهرت أن سماكة “ماك بوك آير” لا تتجاوز 17 ميليمترا، بينما لا تتجاوز سماكة “يوجا 3 برو” 13 ميليمترا.

ثم قامت الشركة بإظهار كلا الجهازين في وضعية “الحاسوب اللوحي” Tablet، ووضعية “الخيمة” Tent، مبرزة إمكانية طي “يوجا 3 برو” إلى الخلف، بينما لم يكن “ماك بوك آير” قادرا على ذلك. وأخيرا، أبرزت “مايكروسوفت” الشاشة اللمسية الخاصة بـ “يوجا 3 برو”، وهو الأمر الذي يفتقر إليه “ماك بوك آير”.

ويأتي الإعلان الجديد بعد إطلاق “مايكروسوفت” سلسلة من الإعلانات التي تقارن حاسوبها اللوحي الخاص “سيرفس برو 3” في شهر آب/أغسطس الماضي.

وأطلقت “مايكروسوفت” أيضا عددا من الإعلانات التي تقارن مساعدها الصوتي الشخصي “كورتانا” الخاص بنظام التشغيل التابع لها “ويندوز فون” مع نظرائه “سيري” على نظام “آي أو إس”.

  • 160222
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE