×
×

شركة “إنفور” تطلق حزمة حلول سحابية لمؤسسات الرعاية الصحية

كشفت شركة “إنفور” Infor المتخصصة في مجال تقديم برامج تطبيقات الشركات التي تخدم أكثر من 73,000 عميل، الستار اليوم عن حزمة حلول “كلاود سوت” CloudSuite الخاصة بقطاع الرعاية الصحية والتي تتيح لمؤسسات خدمات الرعاية الصحية إمكانية الوصول إلى حزمة حلول رائدة على مستوى صناعة البيئة السحابية.

وقالت الشركة إن حزمة حلول CloudSuite تستند إلى عروض شركة “إنفور” المتوفرة على خدمات الشبكة العالمية من أمازون AWS، والتي تجمع ما بين برمجيات الحلول الشاملة التي تشمل التخصصات الوظيفية للرعاية الصحية، والتحليلات، ومسرعات النشر للحصول على القيمة بأسرع وقت.

ومن خلال تأمين نموذج عمل مرن وقائم على أساس الاشتراك، وتوفير التسعير حسب الاستهلاك، أكدت “إنفور” أنه أصبح بإمكان مؤسسات خدمات الرعاية الصحية الحد من نفقات تقنية المعلومات والكلفة الإجمالية للملكية بدرجة كبيرة.

كما أصبح بمقدور المؤسسات الاستفادة من الحلول المعتمدة في مجال الإدارة المالية، وإدارة سلسلة التوريد، وإدارة أصول الشركات، وإدارة أداء المؤسسات، وإدارة النفقات، والمراقبة المستمرة، والربط مع حلول تخطيط موارد المؤسسات ERP وحلول السجلات الطبية الإلكترونية EMR، والأعمال الذكية، والتحليلات، وإدارة رأس المال البشري، المصممة خصيصا لمؤسسات الرعاية الصحية.

في هذا السياق قالت كارول جونز، مدير النظم المالية لدى مؤسسة “بيلينجز كلينيك”: “لقد اعتدنا التحكم بشكل كامل بجميع تجهيزاتنا. ورغم ذلك، قمنا منذ عدة أشهر بتعديل سياسة خفض المخاطر، ورفع المستوى الأمني، والاعتمادية، والتحكم بعمليات التداول. كما توفر لنا حلول Lawson المالية وسلسلة الإمداد والموارد البشرية من إنفور القائمة على السحابة، القدرة الكبيرة والمرنة على دعم عملياتنا في ظل الأداء الوظيفي الصحيح، والحد من التعقيد وخفض كلفة الملكية. وقد تمكنا من تحقق ذلك بواسطة العناية والوقت والجهد المبذول من قبل فريق عمل المشروع التابع لمؤسسة “بيلينجز كلينيك”، بالتعاون مع مسرعات النشر Implementation Accelerator من “إنفور” الخاصة بقطاع الرعاية الصحية”.

وقالت “إنفور” إن إصدار حزمة حلول CloudSuite الخاصة بقطاع الرعاية الصحية قد جاء من أجل دعم مؤسسات خدمات الرعاية الصحية بقدرات متطورة أثناء استخدامها لحزمة الحلول الكاملة، وذلك من أجل تلبية احتياجات قطاع الرعاية الصحية، والعمليات التجارية المرتبطة بالرعاية الصحية الخاصة، بما فيها إدارة خطط الدفع المعقدة للأطباء، تتبع مسيرة عمل الكفاءات الطبية والتحقق من صحتها، ومراجعة الأداء الوظيفي المتخصص، وإدارة المنح الطبية، وتنسيق عمليات التذكير، ومتابعة تكاليف المريض، تنظيم مهام وأعباء الرعاية الصحية، نظام الاتصالات الطبية المسبق الصنع، وإعادة تنظيم سلسلة المريض المحددة من بين غيره من المرضى.

وبالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنه بإمكان حزمة الحلول الجديدة المساعدة على خفض رأس المال وتكاليف الاستثمار المستمرة في تقنية المعلومات بدرجة كبيرة، مع الحفاظ على تأمين وظائف آنية للمؤسسات، وذلك بهدف الاستجابة للاحتياجات المتغيرة، والهوامش المستدامة، والامتثال للوائح والمتطلبات المعقدة، المتزامنة مع توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة.

وأشارت “إنفور” إلى أن حلولها الخاصة بقطاع الرعاية الصحية توفر بعض من أكثر الخدمات السحابية الاقتصادية والمعتمدة على مستوى هذه الصناعة، والتي تقدمها بالتعاون المشترك مع خدمات الشبكة العالمية من أمازون AWS، وفقا لنظام الاشتراكات الشهرية.

ونتيجة لذلك، وفقا للشركة، يصل أكثر من مليون مستخدم إلى حلول الرعاية الصحية السحابية التي تقدمها “إنفور”، حيث يتمتع العملاء بتجربة حصد العوائد على الاستثمار بوتيرة أسرع، والحد من الكلفة الإجمالية للملكية، مع الحصول على أكبر قدر من الحماية والأداء العالي لتقنية المعلومات، حسب قولها.

علاوة على ذلك، قالت الشركة إن حزمة حلول CloudSuite الخاصة بقطاع الرعاية الصحية أكثر اقتصادية على امتداد دورة الحياة الإجمالية لحلول برامج إدارة المؤسسات، وذلك كونها تحول دون الحاجة إلى شراء سيرفرات أو تجهيزات أو أنظمة تشغيل أو قواعد بيانات داخلية إضافية، كما أنها تحول أيضا دون الحاجة إلى تعيين موظفي تقنية معلومات إضافيين، أو مقاولين لدعمهم أقات الذروة، أو لترقية الخدمات.

هذا وتتيح الحلول الجديدة أيضا لشركات خدمات الرعاية الصحية إمكانية الاستعانة بالابتكارات في مسيرة عملها، والترقية بأسلوب متميز وبمزامنة فريدة توافق جميع متطلبات الأعمال، وذلك من خلال خصائص وظيفية مصممة بشكل خاص لقطاع الرعاية الصحية، ما يوفر منهجية عمل تختلف اختلافا كبيرا عن غيرها من مزودي حلول تخطيط موارد المؤسسات ERP المتشعبة.

بدوره قال لي مايلز، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة “إنفور”: “يكلف المدراء التنفيذيين في قطاع الرعاية الصحية على الدوام بتنفيذ تغييرات ترتبط بعمليات إصلاح نظام الرعاية الصحية، واعتماد سياسة التعويض المبني على القيمة، وإيجاد طرق جديدة لخفض التكاليف، بالتزامن مع تقديم أعلى النتائج ومستويات الجودة. لذا، فإن الحاجة لتحديث أسلوب عمل الأنظمة التشغيلية والإدارية يحتل مكانة غاية في الأهمية أكثر من أي وقت مضى. وتتميز حزمة حلول CloudSuite الخاصة بقطاع الرعاية الصحية بكونها حزمة حلول متكاملة وقابلة للترقية ومعتمدة، مصممة بشكل خاص لمساعدة مؤسسات خدمات الرعاية الصحية على تشغيل أعمالهم بكفاءة، ما يؤدي إلى توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة وآمنة وبأسعار معقولة”.

كما توفر شركة “إنفور” لقاعدة عملائها الواسعة في أسواق قطاع الرعاية الصحية، والتي تضم أكثر من 1,200 مؤسسة، حلول Lawson للإدارة المالية، وإدارة سلسلة التوريد، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الرواتب.

ويتيح برنامج UpgradeX البسيط والواضح القدرة على تحديث أو نقل حلول Lawson للإدارة المالية إلى السحابة، والاستفادة من كافة التحسينات الوظيفية لحلول Lawson 10x من “إنفور”، بالإضافة إلى الحصول على تقنيات الجيل القادم من التحليلات والحلول المتنقلة والتشاركية. وبإمكان العملاء الحصول على نسخة جديدة تماما من حلول Lawson للإدارة المالية انطلاقا من خدمات الشبكة العالمية من أمازون AWS، بالإضافة إلى جميع الخدمات المطلوبة لنقل أو ترقية البرمجيات، والتجهيزات، وتراخيص أنظمة التشغيل، وعمليات تقنية المعلومات، والترقيات السنوية التي تنفذها شركة “إنفور”.

  • 160112
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE