×
×

جوجل تتيح إمكانية تمييز المعلومات المهمة داخل خدمة “إنبوكس”

أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة داخل خدمة “إنبوكس” Inbox التي كشفت عنها مؤخرًا، وأطلقت على الميزة الجديدة اسم Highlights، والتي تسمح للشركات التي تُرسل رسائل عبر البريد الإلكتروني بإبراز المعلومات المهمة داخلها.

وأصبح بإمكان الشركات إضافة بعض التعليمات البرمجية داخل رسائلهم الإلكترونية، بحيث يمكن جعل البريد تفاعلي مع المستخدم، فيمكن تمييز المعلومات المهمة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة بنود قابلة للتنفيذ بشكلٍ مباشر دون الحاجة لفتح روابط داخل البريد.

وتُفيد الميزة الجديدة الشركات التي تقدّم رسائل تتعلق بتأكيد الحجوزات في رحلات الطيران أو المطاعم والفنادق، بالإضافة إلى أي شركة أخرى مهتمة بإرسال بريد إلكتروني تفاعلي ويُسهّل على المستخدم إمكانية الاستفادة منه والوصول للمطلوب.

ويمكن الاستفادة من ميزة Highlights أيضًا داخل “جيميل” و”جوجل ناو” و”جوجل مابس” و”جوجل سيرش” للتفاعل بسهولة مع المستخدم، وتقديم أفضل تجربة ممكنة لمستخدمي “إنبوكس” عبر أندرويد، iOS، وعبر الويب.

وبإمكان المطورين البدء في الاستفادة من هذه الميزة الجديدة الآن، وذلك باتباع الإرشادات ونماذج التعليمات البرمجية التي وفرتها جوجل، مما سيسمح بتحسين طريقة استخدام البريد الإلكتروني وجعلها أكثر ذكاءً وبساطة.

  • 160015
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE