برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

مشاركة الموقع الجغرافي – Reachme

تسمح تطبيقات مثل فايبر أو وتس آب بمشاركة الموقع الجغرافي بين المُستخدمين، لكن هذه الخدمة لاتُقدم الكثير من الأدوات التي تساعد في الوصول إلى الموقع الجغرافي المُرسل. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Reachme المجاني والمتخصص في مشاركة الموقع الجغرافي بين الأصدقاء مع إمكانية استخدام نظام الملاحة Navigation لمعرفة طريقة الوصول إلى المكان المطلوب.

HowToReachMeWP
 

مُشاركة الأفكار – Floatz

تتوفر الكثير من التطبيقات التي تسمح للمستخدم بمشاركة الصور وإجراء المحادثات الفورية مع المُستخدمين القريبين جغرافياً، لكن مُستخدمي ويندوز فون بإمكانهم تجربة تطبيق Floatz من مايكروسوفت والمتخصص في مشاركة الأفكار مع المُستخدمين المتواجدين بالقرب من المُستخدم.

HowToFloatzWP
 

إضافة أدوات لشاشة القفل – Tetra Lockscreen

يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تخصيص شاشة القفل بالطريقة التي يرونها مناسبة خصوصاً مع توفر الكثير من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال. وتطبيق Tetra Lockscreen المجاني هو أحد هذه التطبيقات التي تسمح بإضافة الكثير من الأدوات إلى شاشة القفل مثل التقويم، الموقع الجغرافي الحالي، تتبع النشاط وغيرها من الأدوات المُفيدة.

HowToTetraWP
 

تصفّح شبكة بي هانس – View

تُعتبر شبكة Behance الإجتماعية أحد أفضل الشبكات المتخصصة في مجال نشر الأعمال الفنية والتصاميم، لكن لايتوفر تطبيق رسمي للشبكة على ويندوز فون حتى الآن، لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق View الذي يُعتبر البديل الحقيقي للتطبيق الرسمي والذي يسمح تصفح التصاميم من Behance بكل سهولة.

HowToViewWP
 

قفل التطبيقات – One Locker

أصبح من السهل قفل التطبيقات بكلمة مرور على الرغم من عدم وجود أدوات داخل النظام، فالتطبيقات المتوفرة داخل المتجر والمتخصصة بهذه الوظيفة كثيرة. وتطبيق One Locker المجاني هو أحد هذه التطبيقات التي تسمح بقفل أي تطبيق بكلمة مرور.

HowToOneLockerWp

زر الذهاب إلى الأعلى