برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

تعليم البرمجة – Code School

تتوفر على الإنترنت الكثير من المواقع المتوافقة مع الأجهزة الذكية والتي من خلالها يُمكن تعلّم البرمجة بكل سهولة. لكن مُستخدمي أجهزة آبل الذكية بإمكانهم تجربة تطبيق Code School المجاني والذي يوفر أكثر من 40 دورة لتعليم البرمجة مع توفير الكثير من المستويات بشكل مجاني لتجربة طريقة عرض الدروس والأمثلة قبل الاشتراك في الخدمة.

HowToCodeSchooliOS
 

تأمين الاتصال وتجاوز الحجب – VPN Defender

بسبب كثرة قضايا الاختراق والتجسس في الآونة الأخيرة، أصبح المُستخدم بحاجة إلى حماية بياناته بأي طريقة لضمان عدم تعرضها للتسريب. ولعل أفضل طريقة في البداية هي تأمين الاتصال من خلال شبكة VPN. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق VPN Defender المجاني والذي يقوم بتأمين الاتصال من خلال شبكة خاصّة افتراضية تقوم بإخفاء الهوية وتشفير البيانات المُرسلة والمُستقبلة.

HowToVpnDefenderiOS
 

قراءة روايات وقصص قصيرة مجاناً – Blloon

توفر الأجهزة الذكية أحد أفضل الأدوات للمُستخدمين، وهي إمكانية قراءة الكتب الإلكترونية بكل سهولة مع توفير تطبيقات تجعل العملية سهلة. ويُمكن الإستعانة بتطبيق Blloon المجاني والذي يُقدم مجموعة كبيرة من القصص القصيرة والروايات لقراءتها على أجهزة آيفون وآيباد في أي وقت.

HowToBlloniOS

 

إنشاء الصور الشخصية الكرتونية – Bitmoji

يُعتبر مصطلح الصورة الشخصية Avatar من المُصطلحات المُستخدمة جداً على الإنترنت، بل وتتوفر الكثير من المواقع التي تسمح بإنشاء هذا النوع من الصور لاستخدامها في المدونات والشبكات الإجتماعية. لكن تطبيق Bitmoji المجاني يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فإلى جانب إمكانية إنشاء صورة شخصية كرتونية، يُمكن أيضاً استخدام لوحة المفاتيح التطبيق من أجل مُشاركة الصورة الشخصية في الرسائل وتطبيقات المحادثات الفورية.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

إنشاء الموسيقى – Auxy

يستخدم الكثير من الموسيقين حول العالم أجهزة آيباد أثناء تأليف مقاطع موسيقية جديدة وذلك بفضل التطبيقات الاحترافية المتوفرة لهذا الغرض. ويُمكن لمستخدمي آيباد تجربة تطبيق Auxy المجاني الذي يسمح تأليف وتوزيع المقاطع الموسيقية مع توفير الكثير من الإيقاعات والمقاطع الموسيقية.

HowToAuxyiOS

زر الذهاب إلى الأعلى